عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سلامة الأطعمة في واقعة تسمم طلبة الأزهر

بوابة الوفد الإلكترونية

تسلمت النيابة اليوم محاضر من مديرى الشئون الصحية فى واقعة تسمم طلاب الازهر.اكدت سلامة الاطعمة المقدمة للطلاب وانها صالحة للأستهلاك الأدمى.

استمعت نيابة مدينة نصر ثاني بإشراف المستشار مصطفي خاطر اليوم ، إلي أقوال مدير إدارة التغذية في المدن الجامعية، ومدير إدارة المدينة الجامعية في واقعة تسمم 189 طالباً بجامعة الأزهر. أكد وائل عبدالفتاح صابر مدير إدارة التغذية في المدن الجامعية في أقواله أمام محمد الشلاوي رئيس النيابة، أن اللجنة المسئولة عن استلام وتسليم الأغذية، هي اللجنة التي يشرف عليها مدير المدينة الجامعية، وأضاف «وائل» أن هناك محضراً من مدير الشئون الصحية محدداً بتاريخ 18 أبريل الماضي، ثابت به أن المطبخ لا مانع من تشغيله، وأن الأطعمة الموجودة به تم أخذ

عينة منها أكثر من مرة وجاءت جميعها بأنها صحية وسليمة وصالحة للاستهلاك الآدمي.
وأشار «وائل» إلي انه جاء قرار رقم 11 لسنة 2013 من مكتب وزير الصحة بتشكيل لجنة مكونة من 7 أعضاء  برئاسة الدكتور يسري أحمد حسين رئيس الإدارة المركزية بصحة البيئة بوزارة الصحة والسكان.
وأكدت النيابة أنه جاء إليهم بلاغ من كبير الإخصائيين الاجتماعيين بالمدينة الجامعية بمشاهدته لطالبين يحملان 3 كراتين من التونة، أنواع أخري غير التي يتم تسليمها بالمدينة. ومن المقرر استدعاء الطالبين لسؤالهما.