رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وكيل تعليم بني سويف يقرر مجازاة الإشراف العام للتقصير بالمدارس الثانوي

وكيل تعليم بني سويف
وكيل تعليم بني سويف يفاجئ مدارس الثانوى ببنى سويف

قام محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، بزيارة مفاجئة لمجمع مدارس الشهيد نور الدين عبدالعزيز الثانوية العسكرية والشهيدكمال طعمه النيل الثانوية سابقاً، والدكتور ايهاب إسماعيل الثانوية العسكرية.

 

وتفقد حجرات الدراسة ومعامل الأوساط والأنشطة ومتابعة سجلات المدرسة من حضور وانصراف وسجلات الأمن والاجازات وجداول تشغيل المعامل والمكتبة والمعلم الغائب.

 

وقرر وكيل الوزارة مجازاة الإشراف الفرعي والعام لعدم انضباط المدرسة والتقصير من جانب المشرفين، مطالبًا بإعادة تكليف الإشراف وتفرغهم من الحصص يوم الإشراف لتحقيق الانضباط.

مشددا على ضرورة إحكام السيطرة على أمن بوابة المدرسة من بداية اليوم الدراسي وحتى مغادرة الطلاب المدرسة نهاية اليوم الدراسي، والتأكيد على تواجد الاشراف اليومي بجميع أركان المدرسة والفناء أثناء الفسحة حرصاً على سلامة أبنائنا الطلاب.

 

ووجه بضرورة الالتزام بالكتاب الدوري الخاص بمتابعة الغياب اليومي وانضباط سير الدراسة لضمان حسن سير العملية التعليمية والتأكيد على تفعيل التسجيل الإلكتروني للغياب.

 

وشدد وكيل الوزارة، على أهمية تفعيل دور الاخصائي الاجتماعي والقيام بدوره في توعية الطلاب والعمل على الحد من تأخير الطلاب عن المواعيد الرسمية وتغيبهم عن المدرسة

 

 ياتى ذلك في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم وبناء على تكليفات الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف بضرورة تكثيف المتابعة لتحقيق الانضباط داخل المدارس.