رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزارة الشباب تطرح اللائحة الجديدة

أخبار

الخميس, 02 مايو 2013 15:21
وزارة الشباب تطرح اللائحة الجديدة
متابعات:

 طرحت وزارة الشباب مشروع اللائحة الجديدة للنظام الأساسي لمراكز الشباب على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك؛ وذلك لاستطلاع آراء الشباب حولها.

وأوضحت الوزارة - فى بيان لها اليوم الخميس - أنه تم نشر اللائحة فى صورة استطلاع رأى حول موادها، حيث يتاح للشباب التصويت على كل مادة من خلال ثلاث اختيارات تتمثل فى (أوافق - لا أوافق - أخرى يقترحها الشاب

بنفسه)، مشيرة إلى أن التصويت على مواد اللائحة سيستمر حتى يوم 10 مايو الحالى لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من شباب مصر.
وصرح الدكتور أسامة ياسين - وزير الشباب - بأن مشروع اللائحة الجديدة قابل للتعديل وفقا لآراء الشباب؛ تأكيدا لمشاركة حقيقية من جانبهم فى قرارات وأنشطة وبرامج الوزارة.
وأضاف أنه تم التوصل للمشروع من خلال
ورش العمل التي عقدها مجموعة من شباب وفتيات مصر بمديريات الشباب والرياضة بمختلف المحافظات، طرحوا خلالها مسودتين كاملتين للائحة أرسلوهما للوزارة التي قامت بدورها بتلخيصهما، والخروج باللائحة الجديدة، وأعيدت مرة أخرى للمديريات لإبداء الرأي فى مرحلة من مراحل الحوار المجتمعى حول اللائحة، وصولا إلى توافق شبابي حولها.
ودعا ياسين جميع شباب مصر للمشاركة فى استطلاع الرأى المنشور حول اللائحة بصفحة الوزارة على الفيس بوك للخروج بلائحة جديدة تعبر عن الشباب، وتضمن لهم كل الحقوق داخل مراكز الشباب، وذلك من خلال الرابط التالى (ئفكمقًُُ.كٍُ/?وفقففق.ٍى?ْ).

أهم الاخبار