رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حجازى رئيسا لقطاع مكتب التنمية الإدارية بالاتصالات

أخبار

الخميس, 02 مايو 2013 11:38
حجازى رئيسا لقطاع مكتب التنمية الإدارية بالاتصالاتهشام قنديل
متابعات:

أصدر الدكتور "هشام قنديل" رئيس مجلس الوزراء قرارا بتعيين اللواء "مجدى متولى عبد الرحمن حجازى" رئيسا لقطاع مكتب الوزير والتنمية الإدارية بوزارة "الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات".

وذكر بيان لوزارة الاتصالات ، أن اللواء مجدى حجازى قد تسلم مهام عمله بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اعتبارا من اليوم 2 مايو 2013.
يذكر أن اللواء مجدى حجازى كان يشغل منصب رئيس قطاع الشئون

المالية والإدارية ، ومستشارا لوزير البيئة للشئون المالية والإدارية ، ولدية خبرة واسعة فى هذا المجال اكتسبها على مدار 33 عاما من عمله بالقوات المسلحة حصل خلالها على رتبة لواء ، وتولى عددا من الوظائف القيادية بالقوات المسلحة ، وتم تعيينه رئيساً للإدارة المركزية بهيئة الشئون
المالية.
واللواء مجدى حجازى حاصل على بكالوريوس "تجارة وإدارة الأعمال" من جامعة "حلوان" عام  1978، وحصل على شهادة إتمام الدراسة العسكرية من الكلية الحربية 1979، كما حصل على دبلوم الدراسات العليا فى المراجعة والضرائب من كلية التجارة بجامعة عين شمس عام 1983.
ونال عددا من الأنواط والميداليات وشهادات التقدير من قادة القوات المسلحة، والقائد العام للقوات المسلحة منها وسام الجمهورية من الطبقة الثانية، ونوط التدريب من الطبقة الأولى، ونوط الخدمة الممتازة، وميدالية الخدمة الطويلة والقدوة الحسنة.

 

أهم الاخبار