عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الصحة يمازح مجدي يعقوب: تنجذب إليه الجميلات

خالد عبد الغفار وزير
خالد عبد الغفار وزير الصحة

مازح الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، السير مجدي يعقوب، جراح القلب العالمي، قائلًا: "تنجذب له الجميلات في جميع الأعمار ومن كل أنحاء العالم".

 

اقرأ أيضًا.. بدء الدعاية الانتخابية للاتحادات الطلابية بالجامعات

 

جاء ذلك خلال حفل تنصيب السير مجدي يعقوب، جراح القلب العالمي، رئيسا شرفيا للجامعة البريطانية في مصر، مساء اليوم السبت.

وهنأ وزير الصحة الجامعة البريطانية في مصر على تنصيب السير مجدي يعقوب رئيسا شرفيا لها، قائلًا: "هنيئا لكم هذا الرجل العظيم".

ووصف وزير الصحة مجدي يعقوب بأنه عالم وطني عظيم ومخلص ومحب لتراب بلده، قائلا: "نحن محظوظون في مصر لأن لدينا شخصية عظيمة مثل مجدي يعقوب".

وأشار وزير الصحة إلى أن مجدي يعقوب نشأ على يديه أجيالا وعلماء عظماء في علمهم وخبرتهم، حتى أصبح في مصر متخصصين في جراحات القلب المتخصصة جدا.

تنصيب مجدي يعقوب

عقدت الجامعة البريطانية في مصر، مساء اليوم السبت، مراسم حفل تنصيب الجراح العالمي الكبير السير مجدي يعقوب، كأول رئيسًا شرفيًا "Chancellor" للجامعة البريطانية في مصر.

ويشهد الحفل فريدة خميس رئيس مجلس أمناء الجامعة البريطانية في مصر، والدكتور محمد لطفي رئيس الجامعة.

ويشارك في حفل التنصيب الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، والدكتور ياسر رفعت، نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي، نائباً عن  وزير التعليم العالي والبحث العلمي والسفير البريطانى جاريث بايلي، والدكتور مصطفى الفقي، عضو مجلس أمناء الجامعة البريطانية في مصر.

كما حضر لفيف من الوزراء

السابقين والسفراء والشخصيات العامة وكبار مسئولى الدولة ورؤساء الجامعات المصرية، وأعضاء مجلس أمناء الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وأعربت فريدة خميس رئيس مجلس أمناء الجامعة البريطانية في مصر، عن سعادتها بتعيين السير مجدي يعقوب أول رئيسًا شرفيًا للجامعة، وأنها على ثقة بأن هذا التنصيب سيثمر بالكثير من النجاحات للجامعة لتستمر في تحقيق أهدافها ومسيرة الإنجازات الحافلة التي بدأت على يد والدها مؤسس الجامعة الأستاذ الراحل محمد فريد خميس.

وأضافت خميس أن الجامعة البريطانية في سنة واحدة ضمت قامتين في العلم والمعرفة، وهما السير مجدي يعقوب رئيسًا شرفيًا للجامعة والدكتور محمد لطفي رئيس الجامعة، وهو ما يؤكد وبقوة على عراقة الجامعة البريطانية باعتبارها منارة للعلم والمعرفة، وحرصًا منها على مواصلة ضم الخبرات والكوادر المتميزة لرئاستها.

 

للاطلاع على مزيد من الأخبار والموضوعات حول المدارس والجامعات اضغط هنا

 

موضوعات ذات صلة:

ترشح 28 ألف طالب وطالبة في انتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعات

تدريس سماحة الأديان وآداب الحوار في الجامعات

فتح باب الترشح للانتخابات الطلابية بالجامعات