رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزقازيق ضمن أفضل 40 جامعة عربية طبقاً لتصنيف التايمز البريطاني

جامعة الزقازيق
جامعة الزقازيق

أظهر تصنيف التايمز البريطاني لمؤسسات التعليم العالي لعام 2022؛ الحفاظ على الترتيب ضمن أفضل 40 جامعة على مستوى الجامعات العربية العام الثاني التوالي.

 

وكان الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق،

وقد أعلن نتيجة تصنيف تصنيف الجامعات البريطانية لمؤسسات التعليم العالي للجامعات العربية في إصداره الثاني لتصنيف الجامعات لعام 2022.

 

وجاء ترتيب جامعة الزقازيق على مستوى جامعات العالم العربي، ضمن 169 جامعة ومفيدة في 15 دولة عربية وهم: (مصر والسعودية والإمارات والكويت ، والعراق ، وتونس ، والجزائر ، والمغرب ، والأردن ، ولبنان ، وفلسطين ، وقطر ، وعمان ، والبحرين) ، وأحتلت الجامعة المركز الـ (١٣) محجوب على مستوى 34 جامعة مصرية تم تصنيفها في هذا الإصدار.

وأشاد الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق،

بالانجاز الذي تم تحقيقه وحصول الجامعة على ترتيب عالمى متميز ، مثمنا المجهودات والخطوات التي يتم استخدامها نحو الارتقاء بالمستوي البحثي والأكاديمي بالجامعة لتحقيق مستوى عالي من التميز والريادة والجامعة مقابل.

 

وأوضح الدكتور أحمد عسكورة مدير مركز إدارة الصناعات التحويلية وريادة الأعمال والتصنيف الدولي بالجامعة، إلى تصنيف الجامعات البريطانية لمؤسسات التعليم العالي والجامعات العالم العربي يعتمد على نفس منهج تصنيف الجامعات العالمية مع إجراء بعض الجامعات. تدقيق ورائع ، ورائع ، وشتاء ، وشتاء ، وشتاء