رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

هيفاء وهبى تشارك فى حملة نورت مصر

أخبار

الأربعاء, 01 مايو 2013 14:37
هيفاء وهبى تشارك فى حملة  نورت مصر هيفاء وهبى
متابعات :

أعربت الفنانة اللبنانية "هيفاء وهبى" عن سعادتها بالنجاح الكبير الذى حققته حفلتها الأخيرة بـ"أبوظبى" والتى جاءت كدعوة لإطلاق حملة "نورت مصر " لتنشيط السياحة إلى مصر .

وأكدت هيفاء أنها لبت الدعوة على الفور للمشاركة فى إطلاق الحملة التنشيطية للسياحة المصرية هناك لحبها وعشقها لهذا البلد الذى تعتبره وطنها الثانى بعد لبنان ، حيث إنها الحضن الدافىء لكل العرب ونقطة انطلاق النجومية لأى فنان .
وقال المنسق الإعلامى لحملة (نورت مصر) "قدرى الحجار" : إنه تم عقد مؤتمر صحفى للإعلان عن إطلاق الحملة فى أبوظبى بحضور السفير المصرى بالإمارات العربية المتحدة السفير "تامر منصور" والدكتور "مصطفى هديب" رئيس مجلس إدارة دار "التحرير"

للطبع والنشر و"شعيب عبد الفتاح" الملحق الإعلامى والدكتور "عادل نويشى" الملحق الثقافى بالسفارة المصرية والنجمة "هيفاء وهبى".
وأضاف أن إطلاق الحملة من أبوظبى هو رسالة من 90 مليون مصرى إلى الإمارات ، للتعبير عن العلاقات القوية والعريقة بين الشعبين الشقيقين ومدى ترسخها بينهما.
وقال الدكتور "مصطفى هديب" رئيس مجلس إدارة دار التحرير للصحافة  : إن اختيار أبو ظبى كمنصة لإطلاق حملة (نورت مصر) التى تهدف إلى جذب السياحة العربية لمصر خلال موسم الصيف المقبل ، يأتى لكونها مركز ثقل سياحيا ليس فقط للإماراتيين الذين يسافرون لقضاء أجازاتهم
خارج الإمارات ولكن أيضا للمصريين العاملين بها وكذلك الجنسيات الأخرى المتواجدة بها والتى تسافر للسياحة أكثر من مرة فى العام الواحد .
وأكد هديب أن السياحة نشاط اقتصادى واجتماعى ضخم العوائد من حيث الدخل وفرص العمل ، وهى من الصناعات الثقيلة الهامة التى تدخل ضمن أولويات الأجندة الاقتصادية للدول العربية ، وهو ما يوجب البحث عن كيفية تنشيط السياحة العربية البينية لجذب السياح العرب لزيارة الأقطار العربية لتستفيد من إنفاقهم السياحى الذى يتجاوز 50 مليار دولار سنويا وتساهم فى مشروعات التنمية بالدول العربية .
وشدد على أن المنطقة العربية فى أشد الحاجة لحشد الطاقات وتعزيز التعاون العربى فى مجال السياحة للاستفادة من الإمكانيات الهائلة خاصة وأن فرص النجاح متوفرة والعائد الإيجابى مؤكد ، وهو ما يحتاج إلى وضع خريطة موحدة للسياحة العربية وإعداد قاعدة معلومات خاصة بها ووضع تصور مستقبلى لها.


 

أهم الاخبار