رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زيارة رئيس جامعة حلوان لكلية الاقتصاد المنزلي

زيارة رئيس جامعة
زيارة رئيس جامعة حلوان

 استقبل  الدكتور السيد ابراهيم قنديل رئيس جامعة حلوان والدكتور خالد عبدالغفار القاضي، عميد كلية الاقتصاد المنزلي، والوكلاء ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس والطلاب بالكلية، المهندس نجيب العيسوى رجل الأعمال والخبير في مجال التغذية بشرم الشيخ وخريج كلية الاقتصاد المنزلي جامعة حلوان عام ١٩٨٧.

 

وتأتي هذه الزيارة بدعوة من الدكتور رئيس الجامعة لدعم كلية الاقتصاد المنزلي والعمل على تطويرها، إذ عقد اجتماع مع أعضاء هيئة التدريس بالكلية، وجولة تفقدية وتم زيارة معامل التغذية والوحدة الإنتاجية ومطعم الكلية.

 

كذلك التقي الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، طلاب شعبة التغذية العلاجية بالمدرج الكبير ووجه كلمة للطلاب تحدث فيها عن عراقة الكلية وتاريخها قائلًا لهم افخروا أيها الطلاب بانتمائكم لهذا الصرح الكبير هذه الكلية العريقة والرائدة بخريجيها.

وأعرب المهندس نجيب العيسوى عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي كبداية لتعاون مثمر ومشترك من أجل دعم وتطوير الوحدات الإنتاجية بالكلية، والمطعم

ومعامل التغذية، لأن كلية الاقتصاد المنزلي من الكليات الكبيرة والعريقة، ثم تحدث المهندس نجيب العيسوى للطلاب عن حياته العملية محفزا إياهم على النجاح والتفوق والتسلح بالعلم وأن يكون لكل منهم هدفا في الحياة.

 

حضر اللقاء الدكتور سامح جمال من كلية السياحه والفنادق والدكتور أشرف عبد العزيز عميد الكليه الأسبق والمشرف على التغذيه بالجامعة.

 

ورافق رئيس الجامعة خلال زيارته محمد ناصر أمين عام الجامعة وهشام رفعت أمين الجامعة المساعد لشؤون التعليم والطلاب، ومها عبدالرحيم أمين الجامعة المساعد لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وفريدة هاشم أمين الجامعة المساعد لشئون الدراسات العليا والبحوث.