عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس البورصة يبلغ قنديل رغبته فى ترك منصبه

محمد عمران رئيس مجلس
محمد عمران رئيس مجلس إدارة البورصة

صرح مصدر مسئول بالبورصة المصرية بأن الدكتور "محمد عمران" رئيس مجلس إدارة البورصة ، أبلغ السيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور "هشام قنديل" رغبته فى ترك منصبه اعتبارا من الأول من يوليو المقبل ، وذلك تزامنا مع نهاية الفترة التى تضمنها قرار تعيينه رئيسا للبورصة فى سبتمبر 2011.

وقال المصدر الذى رفض ذكر اسمه فى تصريحات خاصة : إن عمران قدم ملفا كاملا إلى رئيس الوزراء حول ما تم إنجازة خلال فترة توليه رئاسة البورصة ، وكذلك التحديات التى واجهها ، بالإضافة إلى خطة مستقبلية لاستمرار عمليات إعادة الهيكلة ، وذلك حتى يتسنى لمن سيتولى المهمة بعده الوقوف على كافة الأوضاع بالبورصة بشكل كامل.
وأضاف أن عمران نجح خلال فترة توليه رئاسة البورصة فى سبتمبر 2011 فى عمل إعادة هيكلة شاملة ماليا وإداريا

للبورصة المصرية ، كما ساهم فى تمكين البورصة من تجاوز الفترة الحرجة والصعبة التى تشهدها سوق الأوراق المالية المصرية عقب الثورة.
يشار إلى أن رئيس البورصة كان قد تقدم فى أغسطس من العام الماضى باستقالته إلى الدكتور هشام قنديل فور توليه رئاسة الوزراء ، إلا أن قنديل طلب منه الاستمرار حتى نهاية مدته والمقرر لها نهاية يونيو المقبل.
وأعلنت إدارة البورصة المصرية اليوم عن فتح باب الترشح لاختيار أعضاء مجلس إدارتها لدورة جديدة تمتد إلى 4 سنوات تبدأ من الأول من يوليو المقبل.