رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط 8 أطنان سمك ماكريل فاسد في حملة تموينية بالقليوبية

بوابة الوفد الإلكترونية

 واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، اليوم الثلاثاء، حملاتها لإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمختلف الجرائم التموينية، ومحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق وخصوصًا السلع الغذائية عن طريق إخفائها وعدم طرحها للبيع والمضاربة بالأسعار بقصد رفعها.

 

اقرأ أيضًا.. ضبط المتهم الهارب من قتل سروجي الخانكة في القليوبية
أسفرت جهود تلك الحملات عن ضبط المئات من القضايا، من بينها ضبط 8.850 طن سمك ماكريل مجمد، معبأة داخل عبوات من دون بيانات ويشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية وتشكل خطرًا على الصحة العامة، تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين، بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة، بحوزة المدير المسؤول عن ثلاجة لحفظ السلع الغذائية بمحافظة القليوبية.
 
تمكنت أجهزة الأمن في القليوبية، من ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية، يديرها عاطل في منطقة الخانكة، وتم التحفظ على المتهم وكمية من الأسلحة وأدوات التصنيع، وتولت النيابة التحقيق.
ورشة لتصنيع السلاح.


تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من مديري مباحث المديرية، يفيد بورود معلومات بقيام عاطل له معلومات جنائية، بإدارة ورشة لتصنيع وتعديل الأسلحة النارية والاتجار بها، مُتخذًا من مسكنه الكائن بدائرة مركز شرطة الخانكة مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.
 
وداهمت المكان، قوة كبيرة من مباحث القليوبية، بالتنسيق مع مباحث مركز الخانكة، وجرى ضبط المتهم وبحوزته 6 فرد محلي، وعدد من الطلقات من العيار ذاته، و11 ماسورة حديدية مختلفة الأحجام، و46 قطعة حديدية مختلفة الأحجام خاصة بالأسلحة النارية، و11 قطعة خشبية على شكل مقبض سلاح، وأدوات تركيب وإصلاح وهاتف محمول، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــا