عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تدريبات بدنية خاصة لثنائي الزمالك

مران الزمالك
مران الزمالك

واصل محمد عبد الشافي والبنيني سامسون أكينيولا ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أداء تدريبات منفردة، على هامش مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال.

 

اقرأ أيضًا..حسام عبد المجيد يعود لتدريبات الزمالك

 

تديب بدنى خاص لـ محمد عبد الشافي بمران الزمالك

وشارك عبد الشافي وأكينيولا في الجزء الأول من المران مع باقي الفريق والذي تضمن الجوانب البدنية، وخاضا بعدها تدريبات بالركض حول الملعب، بالإضافة إلى تدريبات خاصة مع أندرية فيليب.

 

ويسعى الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتجهيز الثنائي للمشاركة في التدريبات الجماعية في الفترة المقبلة.

 

فتوح يتواجد في مران الزمالك لمتابعة حالته الطبية

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تواجد أحمد فتوح الظهير الأيسر، والذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة اليوم الأثنين، من أجل متابعة حالته الطبية مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي.

 

وعقد الدكتور محمد أسامة جلسة سريعة مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك من أجل شرح الحالة الطبية للاعب وآلية العلاج والمدة التي سيغيبها فتوح عن الملاعب.

 

وتعرض أحمد فتوح لإصابة قوية في وجه القدم خلال مشاركته مع الزمالك في مباراة السوبر المصري الأخيرة.

 

حسام عبد المجيد يعود لتدريبات الزمالك

عاد حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمشاركة في تدريبات الأبيض اليوم الاثنين التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بعدما غاب عن مران الأمس بسبب التواجد مع المنتخب الأوليمبي في مباراة إسواتيني ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام.

       

وحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على وضع برنامج تدريبي خاص لعبد المجيد للتخلص من الإجهاد، خاصة وأنه انضم لقائمة المنتخب بعد مشاركته مع الزمالك في مباراة السوبر المصري.

 

وأدى حسام عبد المجيد تدريبات خفيفة بالركض حول الملعب، بالإضافة لتدريبات خفيفة بالكرة.

 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا لخوض مباراة إنبي المقبلة في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.
 

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا