رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سقوط 5 أشخاص لحيازتهم كمية من المخدرات في قنا

حملة أمنية
حملة أمنية

 تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا من ضبط 5 أشخاص، بحوزتهم كمية من المواد المخدرة والأسلحة النارية، بمركز شرطة فرشوط، شمال محافظة قنا.

 

اقرأ أيضًا.. تعرف على مجهودات أجهزة الأمن فى مجال تنفيذ الأحكام

 

 تلقت أجهزة الأمن في قنا إخطارًا يفيد بضبط كل من عمر.ع، 35 عامًا، وعلاء ع، 14 عامًا، وبحوزتهما كمية من الحشيش والأفيون وسلاح، وتمكنت القوة الأمنية من ضبط مصطفى. ق، 23 عامًا، وبحوزته كمية من المخدرات، وضبط يحيى. أ، 60 عامًا، وخالد.ع، 23 عامًا، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش والشابو.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات والتحفظ على المتهمين والمضبوطات.

 

من جهة أخرى، واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة  التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية.

 

أسفرت الحملات عن ضبط (قائد سيارة) حال سيره بمحافظة القاهرة ، محمل بكمية قدرها 9 أطنان دقيق بلدى مدعم "عينى" – 125 كيلو جرامًا نخالة ناعمة) مخصصة ربطاً على المخابز البلدية

ومحظور تداولها خارج منظومة الدعم قام المذكور بتجميعها للاتجار بها فى السوق السوداء مستوليًا على الدعم المقرر.

 

كما تم ضبط (المدير المسئول عن مخبز بلدى – بمحافظة القاهرة) لتصرفه فى كمية قدرها (15,95 طن دقيق بلدى مدعم "مستندى") قام المذكور ببيعها فى السوق السوداء مستولياً على الدعم المقرر، بجانب ضبط (المدير المسئول عن شركة لتجارة السلع الغذائية – بمحافظة القاهرة) وبحوزته كمية قدرها (3 أطنان دقيق أبيض "عينى" بدون مستندات – 15 طن سلع غذائية "أرز أبيض - عدس") معبأة داخل عبوات بدون مستندات وعدم الإعلان عن أسعارها بقصد بيعها بأزيد من السعر المعلن لتحقيق أرباح غير مشروعة.