رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البورصة تكرم خريجي «ESTA» الحاصلين على شهادة دبلومة « CETA»

محمد يونس رئيس الجمعية
محمد يونس رئيس الجمعية المصرية للمحللين الفنيين

تكرم البورصة «غدًا» الاثنين خريجي الجمعية المصرية للمحللين الفنيين «ESTA» دفعة شهادة دبلومة»  CETA، الخاصة باحترافية التحليل الفني، والمعادلة للشهادة الدولية «CFTE» والخاص بالاتحاد الدولي للمحللين الفنيين.

يبلغ عدد الذين سوف يتم تكريمهم 31 عضوًا من أعضاء الجمعية العمومية للجمعية، والذين اجتازوا الاختبارات، التي استمرت الدراسة بها لمدة 3 سنوات.

قال محمد يونس رئيس مجلس إدارة الجمعية إن هذه الدبلومة الخاصة بالتحليل الفني، ظلت قائمة 3 أعوم أسهمت خلالها الجمعية من خلال محاضرين محترفين في تأهيل الأعضاء للحصول على هذه الشهادة.

أضاف «يونس» أن هذا التكريم يأتي في إطار السياسة التي تنتهجها الجمعية، لدعم ورفع كفاءة العاملين بالتحليل الفني، بما يسهم في تطوير وتنمية  السوق.

أشار إلى أن التعاون مع رامي الدكاني رئيس مجلس إدارة البورصة ليس بجديد على الجمعية، حيث تم التعامل مع «الدكاني»، خلال فترة توليه منصب الأمين العام للاتحاد العربي للأسواق المالية، حينما قامت

الجمعية بتنظيم العديد من البرامج للعاملين بالبورصات العربية.

كما أشار إلى أن الجمعية تسعى إلى تعزيز التعاون مع مجلس إدارة البورصة، وذلك من خلال جهود الجمعية في الترويج للاستثمار في البورصة.

كما تسعى الجمعية أيضًا إلى استكمال استراتيجيتها في عملية تدريب العاملين من خلال مجموعة متكاملة من الدورات في الفترة القادمة، تبدأ بالبرنامج التدريبي الخاص بمبادئ الاستثمار في الأوراق المالية التابع لمعهد الأوراق المالية بإنجلترا، وهو برنامج يحظى بأقبال كبير من أعضاء الجمعية.

كانت الجمعية قد انتهت مؤخرًا من الدورة التدريبية الخاصة بالبرمجة ببرنامج التحليل الفني وبحضور 15 عضوًا من أعضاء الجمعية.