رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الإسماعيلي يتمسك ببقاء جاريدو

يحيى الكومي وجاريدو
يحيى الكومي وجاريدو

 أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي، تمسكه بالإسباني خوان جاريدو، المدير الفنى للفريق الأاول لكرة القدم للدروايش، فى إطار حرص مجلس الإدارة على توفير الاستقرار والهدوء داخل القلعة الصفراء.

 

اقرأ أيضًا.. إصابة كريم عرفات في مران الإسماعيلي

 

 وأكد مجلس الإدارة أن الشائعات التي انتشرت فى الساعات الأخيرة ليس لها أي أساس من الصحة وتهدف إلى زعزعة الاستقرار الفني داخل الفريق مستغلين الإخفاق الذي شاهده الفريق خلال أول جولتين من المسابقة المحلية.

 

 أشار المجلس إلى أن الإسماعيلي لديه جهاز فني مميز يقوده مدير فني كبير، ونحن نثق تمامًا فيما هو قادم تحت قيادة جاريدو، مطالبين جماهير ومحبي وعشاق النادي عدم الالتفاف لتلك الشائعات التي دائمًا ما تأتي في أوقات يحتاج النادي جماهيره والتفاف المحبين من حوله.

 

وأتم المجلس أن النادي الإسماعيلي ينفي تمامًا فكرة أو لقاء مع أي مدرب آخر، وأن كل ما يذكر في هذا الخصوص من صفحات، أو مواقع، أو أخبار على بعض الصحف والقنوات التلفزيونية هو محض افتراء وأكاذيب وشائعات يعاقب عليها القانون بالحبس، وتم تكليف الإدارة القانونية للنادي الإسماعيلي باتخاذ الإجراءات القانونية كافة اللازمة لمعاقبة كل من تسول له نفسه بتلفيق مثل هذه الأخبار الكاذبة التي تهدف إلى إثارة الفتنة وزعزعة الاستقرار داخل النادي وجماهيره.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا...