عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ياسمين صبري تفاجئ متابعيها بفستان سندريلا وتاج الأميرات| شاهد

ياسمين صبري
ياسمين صبري

 اعتاد جمهور الفنانة ياسمين صبري على أن يراها في أغلب المهرجانات وحفلات توزيع الجوائز بفساتين من التصميم نفسه (المُجسم والمليء بالتطريزات)، إلا أنها فاجأتهم بإطلالة مختلفة في حفل توزيع جوائز فاشون تراست اريبيا Fashion Trust Arabia في قطر، لترتدي فستانًا مختلفًا حاز على إعجاب البعض وآخرون لم يتقبلوه.

 

(اقرأ ايضًا) ياسمين صبري تثير الجدل بـ"توب" جورجينا ومتابعة: "عندها عقدة الخواجة"

 

وبدت ياسمين بفستان منفوش باللون اللبني أو البيبي بلو، ومصنوع من قماش الشيفون الشفاف، ذا أكمام فضفاضة، وبأساور في نهايته مطرزة بالفضي اللامع كذلك أعلى الخصر وناحية الصدر؛ ليبرز أنوثتها وقوامها الممشوق.

 

ونسقت مع فستانها بمجوهرات بسيطة مرصعة بالألماس، ضمت أقراطًا رقيقة مثبتة في الأذن، وخاتمًا في كل يد، وحملت كلاتش باللون الفضي اللامع، يتماشى

مع التطريزات الموجودة في الفستان.

 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت ياسمين صبري تسريحة شعر مستوحاة من أميرات ديزني، فتركت خصلات شعرها البنية تتدلى على ظهرها بشكل ويفي ناعم، مع قصة تتدلى على جانبي وجهها، وزينت شعرها بتاج مرصع بالفصوص الكريستالية مميزة الشكل.

 

ووضعت مكياجًا ناعمًا يبرز جمال ملامحها، فاعتمدت الآيشادو باللون النود اللامع، مع الماسكرا؛لتحصل على عينين جاذبيتين ورموش طويلة وكثيفة، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني، كما اختارت ملمع شفاه باللون النود الفاتح والمقارب للون الشفاه الطبيعي.