عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

بوابة الوفد الإلكترونية

استقر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد على التشكيل الذي سيبدأ به مباراة لايبزيج، المقررة بينهما لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا.. حسام عبد المجيد يقود دفاع الزمالك أمام الأهلي في السوبر

ويستقبل ملعب ملعب ريد بول آرينا، مباراة ريال مدريد وريد بول لايبزيج، عند حلول التاسعة مساء اليوم الثلاثاء في إطار فعاليات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

ويغيب عن صفوف ريال مدريد خلال مواجهة لايبزيج كل من كريم بنزيما، لوكا مودريتش، فيدي فالفيردي وماريانو دياز، وفيما يلي تشكيل الميرنجي المتوقع لمواجهة لايبزيج.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام لايبزيج

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، ناتشو - أنطونيو روديجر - ميندي.

خط الوسط: كامافينجا، تشواميني، توني كروس.

خط الهجوم: أسينسيو، رودريجو، فينيسيوس جونيور.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب مجموعته في دوري أبطال أوروبا برصيد 10

نقاط، من ثلاث انتصارات وتعادل وحيد في الجولة الماضية أمام شاختار الأوكراني، فيما يحتل لايبزيج المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط.

وحسم ريال مدريد إحدى بطاقتي التأهل إلى دور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا، فيما يتبارى لايبزيج وشاختار على البطاقة الثانية المؤهلة من دور المجموعات.

وكان ريال مدريد قد فاز على لايبزيج بهدفين دون رد في مباراة الذهاب بين الفريقين في الجولة الثانية من دور المجموعات، ومن المقرر أن يختتم دور المجموعات بمواجهة سيلتين الاسكتلندي يوم الأربعاء الموافق 2 نوفمبر المقبل.

لمزيد من الأخبار اضغط هنا