رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تنفيذ تدريبات ريادة الأعمال للسيدات بقرى "حياة كريمة" بالفيوم

الدورة التدريبية
الدورة التدريبية

يواصل فرع المجلس القومي للمرأة بالفيوم، برئاسة ليلى قاسم مقرر الفرع، تقديم فعاليات تدريب " ريــادة الأعمــال "، من خلال تنفيذ عدة دورات تدريبية بالقرى التى تشملها المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقرى مركز يوسف الصديق.
يأتي هذا في إطار سلسلة تدريبات ريادة الأعمال التي ينفذها المجلس القومي للمرأة علي مستوي الجمهورية، تحت إشراف الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة لتمكين سيدات قري حياة كريمة اقتصادياً، وضمن مشروع تنمية الأسرة المصرية بمحافظة الفيوم.
ونظم الفرع دورة تدريبية بقاعة جمعية تنمية المجتمع بيوسف الصديق، وقام بالقاء المحاضرات جمال عبد الناصر، وذلك بحضور 25 من سيدات القرية، وبالتنسيق مع نقطة الاتصال سهير صوفي.
وشهدت قرية وادي الريان بالوحدة المحلية بقرية الريان، تنفيذ عدة دورات تدريبية بحضور 50 سيدة، وقام بالقاء المحاضرات أحمد سكر، وبالتنسيق مع نقاط الاتصال صباح حمد إبراهيم.
وتهدف الدورات التدريبية إلى توعية السيدات بكيفية البدء في تنفيذ مشروعات إقتصادية مدرة للدخل خاصة بهن، والخدمات المتاحة بالجهات المختلفة في هذا المجال، لما له من أهمية في دعم التمكين الإقتصادي والإجتماعي للمرأة الريفية بقرى وعزب ونجوع المحافظة.