رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

انبي يفوز على سيراميكا في دوري الجمهورية للناشئين

فريق انبي
فريق انبي

حقق فريق انبي مواليد 2005 فوزاً هاماً خارج ملعبه على مضيفه سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الأسبوع الرابع بدورى الجمهورية للناشئين.

 

إقرأ أيضاً.. إنبي يتعاقد مع عبدالعاطي وميهوب


أنتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين ، وخلال الشوط الثانى نجح إنبى فى تقديم عرض فنى مميز بفضل الإنتشار التكتيكى الفعال داخل الملعب بالإضافة للضغط الهجومى الكاسح الذى تسبب فى إحراز هدفى المباراة عن طريق البديل المميز زياد يوسف والمتألق محمد أحمد أبو العمايم ، لتنتهى المباراة بفوز غالى للفريق البترولى خارج دياره.
وحرص الكابتن عماد جابر نائب رئيس قطاع الناشئين والكابتن مجدى عبد الجواد مشرف مدربى حراس المرمى ، ولفيف من مدربى القطاع على مؤازرة ومتابعة مباراة فريق 2005 بملعب المباراة.

مأدبة عشاء للاعبي انبي قبل انطلاق
الدوري

حرص ايمن الشريعي رئيس مجلس ادارة نادي انبي على توجيه الدعوة للاعبي الفريق البترولي والجهز الفني والاداري والطبي على مأدبة عشاء بمقر النادي قبل ساعات من انطلاق منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحرص الشريعى خلال ماَدبة العشاء على تحفيز اللاعبين من أجل تقديم موسم جديد يشهد عودة العروض المميزه لزعيم الأندية البترولية ، وطالب الشريعى من اللاعبين إثبات جدارتهم بارتداء قميص النادي ، وتحقيق نتيجة طيبة أمام بيراميدز بإفتتاح بطولة الدورى ، فى الخامسة من مساء الأربعاء المقبل.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا