رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بيراميدز يناطح الأهلي والزمالك في ميركاتو ناري

مصطفى فتحي لاعب بيراميدز
مصطفى فتحي لاعب بيراميدز

انهى نادي بيراميدز استعداداته بشكل كامل لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023 بعد عملية تجديد شاملة لدماء الفريق الذي يبحث عن تحقيق أول لقب في تاريخه.

 

إقرأ أيضاً.. هاني سعيد: الفوز بنتيجة كبيرة مهم في بداية المشوار الإفريقي

 

وشهد موسم الانتقالات لصيفية تغييراَ جذرياً في استراتيجية ادارة النادي التي اعتمدت لسنوات على ابرام الصفقات المدوية دون النظر إلى مدي الاستفادة الفنية التي ستضيفها للفريق، وهو ماعمل بيراميدز على تجنبه في الميركاتو الصيفي الأخير.

كما نجح بيراميدز في الحفاظ على ابرز نجومه رغم الاغراءات الضخمة لهؤلاء اللاعبين من الأهلي والزمالك.

 

5 نجوم جدد يدعمون صفوف بيراميدز

وتعاقد بيراميدز مع خمس صفقات جديدة فقط خلال الانتقالات لصيفية، كان أولها كريم حافظ الظهير الأيسر المنضم في صفقة انتقال حر قادماً من مالاتيا سبور التركي لتدعيم مركز الظهير الأيسر بالفريق بعد رحيل حسين السيد الي المصري البورسعيدي.

و نجح بيراميدز في تدعيم مركز الظهير الأيمن بالتعاقد مع الدولي المغربي محمد الشيبي صاحب الـ 29 عاماً والمنضم من فريق الجيش الملكي المغربي بعقد يمتد لثلاثة مواسم مقبلة.

وعوض بيراميدز رحيل نبيل عماد دونجا لاعب الارتكاز بعد انتقاله لصفوف الزمالك بالتعاقد مع محمود عبد العاطي دونجا لاعب الاسماعيلي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الدراويش بنهاية الموسم المنقضي.

كما  عمل بيراميدز على تدعيم خطوطه الأمامية بضم مصطفى فتحي نجم الزمالك السابق ولاعب التعاون السعودي على سبيل الاعارة لمدة موسم مع بند أحقية الشراء في أحد أبرز صفقات الميركاتو الصيفي بعد صراع مع الأهلي والزمالك.

واختتم بيراميدز صفقاته الصيفية بالتعاقد مع

الواعد عبد الرحمن جودة مدافع منتخب الشباب والمنضم من نادي النصر.

الحفاظ على النجوم

وبجانب تدعيم بيراميدز لصفوفه بالعديد من العناصر المميزة، نجح النادي في الصمود أمام العروض المتتالية  للاعبيه الذي يمثلون العمود الفقري لمستقبل بياميدز خلال السنوات الماضية.

وتمكن بيراميدز من تمديد عقد محمد حمدي حتى عام 2024 بعد أن كان قاب قوسين او ادنى من الانضمام لصفوف الأهلي.

كما حافظ النادي على اسامة جلال أحد أبرز المدافعين في الكرة المصرية في الوقت الحالي رغم اهتمام عديد الاندية بالتعاقد مع اللاعب الشاب.

وجدد بيراميدز عقد ابراهيم عادل النجم الصاعد حتي عام 2026 بعد المحاولات المكثفة التي قام بها الأهلي للتعاقد مع اللاعب الذي يمثل مستقبل مركز صانع الألعاب في مصر، كما تلقى اللاعب أكثر من عرض اوروبي الا ان بيراميدز تمسك باستمراره مع الفريق.

واسدل بيراميدز الستار على الميركاتو الصيفي بعد تمديد عقد نجم الفريق المخضرم عبد الله السعيد، رغم ما تردد عن اقترابه من الانضمام لصفوف الزمالك.

 

لمتابعة المزيد من الاخبار بقسم الرياضة اضغط هنا