رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تكثيف حملات النظافة والتجميل بمدينة دشنا والقرى التابعة لها

إزالة المخلفات
إزالة المخلفات

 وجه أشرف أنور، رئيس مركز ومدينة دشنا، بتكثيف حملات النظافة والتجميل والصيانة ورفع القمامة وإزالة المخلفات ورفعها من أماكن التجميع والحاويات خلال الفترتين الصباحية والمسائية بأحياء وقرى المركز كافة بالاضافة الى تسوية وتمهيد الطرق والشوارع غير الممهدة، وذلك لإعادة الواجهة الحضارية للمركز وتحسين مستوى النظافة والحفاظ على البيئة المحيطة. 

 

 وأشار أنور، فى بيان له، إلى أنه تم تنظيم حملات عدة للنظافة بمركز ومدينة دشنا وبعض القرى التابعة، لمتابعة النظافة اليومية بالمدينة وتوابعها. 

 

كما تابع محمد يوسف رئيس قرية السمطا أعمال النظافة العامة بنطاق الوحدة المحلية للقرية، حيث تم رفع نقاط تجميع القمامة الموجودة ورفع ما يبلغ 12 طن تقريباً، ومن جانبه

أوضح حمادة جيلاني رئيس قرية أبو مناع غرب أن الحملة تمكنت من رفع 20 طن تراكمات القمامة والمتولد اليومى، كما تابع محمد مغربي رئيس قرية أبو مناع بحرى أن الحملة أسفرت عن رفع 15 طن قمامة. 

 

 ويأتى ذلك فى إطار توجيهات اللواء أشرف الداودى محافظ قنا بمواصلة جهود منظومة النظافة العامة والتجميل بالمدينة والقرى التابعة وذلك للحفاظ على المظهر العام ومنع الثلوث البيئى حفاظاً على صحة المواطنين.