رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مدير تعليم الفيوم تتابع انتظام العملية التعليمية بالمدارس

جولة مدير المديرية
جولة مدير المديرية


قامت الدكتورة أمانى قرنى مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم بجولة ميدانية بعددا من مدارس المحافظة، للاطمئنان على انضباط وانتظام العملية التعليمية بالمدارس. 
خلال الجولة تفقدت مدير المديرية عدد من مدارس إدارة سنورس يرافقها عصام نعيمى مدير إدارة سنورس ومنها مدرسة ناصر الثانوية الصناعية العسكرية بنين، ومدرسة الشهيد محمد موسى الجلاب للتعليم الأساسي، حيث تفقدت قاعات رياض الأطفال و الفصول الدراسية وناقشت الطلاب علميا للوقوف على المستوى العلمى . 
وأكدت مدير المديرية على ضرورة الاعلان عن جدول القنوات التعليمية والمجموعات الدراسية وتفعيلها بالمدرسة، وكذلك متابعة الغياب اليومى للطلاب بالمدرسة، وكذا أهمية الانضباط والالتزام وتنمية السلوك الإيجابي لدى الطلاب، وكذلك زرع روح الولاء والانتماء في نفوس الطلاب، وقدمت رسالة شكر للمعلمين الشرفاء من المدرسة وطالبتهم ببذل مزيداً من الجهد،
وتفقدت مدير المديرية ويرافقها مراد أحمد حسن مدير عام التعليم العام، عدداً من مدارس إدارة شرق الفيوم منها مدرسة

النهضة الاعدادية بنات ومدرسة السلام الابتدائية، للاطمئنان على حسن سير انضباط وانتظام العملية التعليمية بالمدارس، وأكدت على ضرورة تطبيق الاشتراطات الصحية والنظافة العامة للمدارس والإجراءات الوقائية حفاظاً على سلامة الطلاب والمعلمين.
وشددت مدير المديرية على إتخاذ الإجراءات اللازمة لتنظيم دخول وخروج الطلاب ومنع تدافعهم، والتنبيه على عدم تركيب مرواح سقف ومراجعة كافة التوصيلات الكهربائية، وضرورة إحكام إغلاق أبواب المدارس بمجرد بدء اليوم الدراسى والإشراف عليها.
فى نهاية الجولة أكدت الدكتورة أمانى قرنى على عدم إستخدام العقاب البدني والنفسي للطلاب، وحظر إستخدام الهواتف الذكية فى المدارس للطلاب والمعلمين أثناء اليوم الدراسى.