رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مايا دياب تعتمد موضة الجوارب في الـNBA

النجمة اللبنانية
النجمة اللبنانية مايا دياب

 خطفت النجمة اللبنانية مايا دياب عدسات الصحافة الإعلام بإطلالتها اللافتة كالعادة، وذلك بمجرد حضورها المباراة الأولى لبطل الـNBA لعام 2021 "Milwaukee Bucks" ضد فريق "Atlanta Hawks" على ملعب "الاتحاد أرينا" في جزيرة ياس بالإمارات العربيّة المتحدة.

 

اقرأ أيضًا.. مايا دياب تخطف الأنظار بإطلالتها الجريئة (فيديو)

 

 وبدت مايا دياب إطلالة رياضية لافت مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية كالعادة، حيث ارتدت جاكيت قصيرًا مزركشًا ببعض رسومات الكرتون ونسقت عليه هوت شورت متناغمًا مع جاكيت، فيما ارتدت شرابًا مكشوفًا من الأمام لتستطيع انتعال صندلًا ذا كعب عال بسيور.

 أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع بشكل جذاب ووضعت مكياجًا ناعمًا من ألوان النود مع تحديد عينيها بالكحل والأيلاينر مع لون البينك في الشفاه.

 وأخيرًا تصدر اسم الفنانة اللبنانية مايا دياب تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعدما كشفت عن معاناتها من «فوبيا» الأماكن الضيقة، خصوصًا الطائرات الصغيرة، وذلك في ظل كثرة السفريات ورحلات العمل التي تقوم بها.

 

مايا دياب:

 مايا دياب من مواليد 12 نوفمبر 1980، مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية، وعضو سابق في فرقة فور كاتس، درست الإعلام في الجامعة اللبنانية.

 واشتهرت من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى

في ستديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم، ثم انضمت إلى فرقة فور كاتس التي قررت الأنفصال عنها في عام 2010 لكي تعمل بمفردها في المجال الفني، قررت تصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحيى سعادة في تركيا إلا أن المخرج توفى أثناء التحضير لتصوير الأغنية بسبب تعرضه لصعق كهربائي.

 فازت بلقب أفضل مقدمة تلفزيونية عن برنامج هيك منغني عام 2012.

 

خطفت النجمة اللبنانية مايا دياب عدسات الصحافة الإعلام بإطلالتها اللافته كالعادة، وذلك بمجرد حضورها" مشاهدتها مبارة كرة السلة ضمن سلسلة Abu Dhabi Games 2022 في أبو ظبي".

 وبدت مايا دياب إطلالة رياضية لافت مواكبة لاحدث صيحات الموضة العالمية كالعادة، حيث ارتدت جاكيت قصير مزركش ببعض رسومات الكرتون ونسقت عليه هوت شورت متناغم مع جاكيت، فيما ارتدت شراب مكشوف من الأمام لتستطيع انتعال صندلا ذا كعب عال بسيور.

 

 

 

مايا دياب

مايا دياب

مايا دياب

مايا دياب

مايا دياب