عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد التاجي يفتقد الدلع بعد نور الشريف (فيديو)

محمد التاجي ونور
محمد التاجي ونور الشريف

تطرق الفنان محمد التاجي إلى الحديث عن أسباب تخطيطه الاعتزال الفني ثم عودته عنه، راويًا أنه شعر بالإهانة "صعبت عليه نفسه" من التعامل معه بشكل سيء من المنتجين والمخرجين.

 

 

اقرأ أيضًا.. "شيرين مش ضحية وهي اللي مخططة".. محمد التاجي يثير الجدل من جديد

 

الفصال الرخم

وحكى أن مخرج ما طلبه في عمل فني وكان يصادف وجوده هو وأسرته في مدينة شرم الشيخ، فاستأذنهم في إرجاء مشاهده حتى بعد عودته، فأخبروه بأنهم سيصورون بعض المشاهد حتى يعود، منوهًا إلى أنه لما عاد ذهب إليهم وجلس يتحاور مع المنتج الفني للعمل في البلاتوه حتى أتوا بـ (الإسكريبت) له وبدأوا يتفاوضون على الأجر بطريقة "الفصال الرخم".

 

هتتنطط عليا

وأكمل: "رد عليا أثناء التفاوض على الأجر بجملة جعلتني انفعل بالقول (إنت عشان وضعت السيناريو الخاص بالحلقات في سيارتك هتتنطط علينا)"، مردفًا: "قلت له ماذا تقول ثم فتحت باب سيارتي وألقيت بالحلقات في وجه ثم غادرت".

 

وأشار إلى أن تلك الأمور من التقليل والإهانة وخفض الأجور كانت تتكرر مع الفنانين محمود الجندي ويوسف شعبان، مشيرًا إلى أنه لما وجد هذا الأمر قرر كتابة منشور على مواقع التواصل الاجتماعي "هو أنا لو اعتزلت حد هيسأل عليا فانقلبت الدنيا عليا من الإعلاميين ووجدت حب من الناس جارف".

 

تركيز إعلامي لا يصح

وعن تصريحاته التي أثارت جدلًا كبيرًا عن دعم أحمد العوضي لزوجته ياسمين عبدالعزيز، قائلًا إنه قصد أن يقول بأن دعم الرجل لزوجته شيء في منتهى الروعة وهو ما ينتظر منه والأمر لا يحتاج

لاستفسار.

 

ونوه إلى أنه لما استنكر خلال حوار تلفزيوني تركيز الإعلام على الفنان محمد رمضان وعلى انفصال المطربة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، خرج محمد رمضان بمنشور غامض، قائلًا: "لو يقصد السخرية فالله يسامحه وإن كان يقصد التمجيد فشيء جيد".

 

عايز أدلع

وأكد في سياق آخر إلى أن الفنان الذي يتمنى لو يعمل معه لو كان على قيد الحياة هو الفنان نور الشريف، مردفًا: "نور الشريف كان يدلع من يعمل معه، وأنا عايز أدلع، وكان يعمل بإيده وبنفسه، ويشجع الفنانين لدرجة أنه كان يمسح عرقهم ويضبط الاكسسوار والإضاءة".

 

ولفت إلى أنه شارك بالتمثيل مع نور الشريف في فيلم "عفريت النهار" الذي تم إنتاجه في عام1997، حيث حصلا على جوائز عالمية ثم توقفت المشاركة بينهما لمدة 13 سنة حتى اتصل به في عام 2010 خلال أدائه مسلسل الدالي طالبًا منه المشاركة، جاء ذلك خلال حواره ببرنامج "الستات"، المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، مساء الإثنين.

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــا