رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مواجهات عنيفة بين الفلسطينيين والاحتلال الإسرائيلي

الاحتلال الإسرائيلي
الاحتلال الإسرائيلي

 وقعت مواجهات عنيفة بين الفلسطينيين والاحتلال الإسرائيلي، عند المدخل الشمالي لمدينة البيرة، المتاخمة لرام الله، ما أسفر عن إصابة شابين فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال.

 

اقرأ أيضًا.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تُهاجم الفلسطينيين في القدس

 

وقالت مصادر أمنية، إن شابا (19 عاما) أصيب بالرصاص الحي في الفخذ، فيما أصيب آخر (18 عاما) برصاص "التوتو" المتفجر في القدم، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.


واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال، مساء اليوم في منطقة "بيتونيا" برام الله.


وفي مدينة "بيت لحم" الواقعة إلى الجنوب من القدس، اختطفت قوة خاصة إسرائيلية، شابًا يدعى يزن الجعيدي من مخيم "الدهيشة".


وفي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال، مساء شابا من بلدة شعفاط، وذلك بعد اعتداء حراس القطار الخفيف عليه قرب أحد المحطات هناك، دون التمكن من معرفة هويته، فيما تم اعتقال طفل من قرية "الجيب" شمال

غرب القدس.

 

وفي وقت سابق، طالب رئيس الوزراء الفلسطيني محمد أشتية المجتمع الدولي، بوقف ازدواجية المعايير، وتوفير الحماية للشعب في مواجهة بطش الاحتلال الإسرائيلي الذي لا يتوقف عن القتل.

 

وقال أشتية: "لا يتوقف جنود الاحتلال عن ممارسة القتل طالما ظل العالم يسمح لهم بالإفلات من العقاب، وهو ما يغريهم بمواصلة جرائمهم التي كان آخر ضحاياها الشاب فايز خالد دمدوم (18عاما) من العيزرية".

 

وتقدم رئيس الوزراء بالتعزية من والدي الشهيد وعائلته، وأهالي بلدته، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته.