رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بيليرين يغيب عن مباراة الكلاسيكو

بيليرين لاعب برشلونة
بيليرين لاعب برشلونة

كشفت الفحوصات الطبية، التي أجراها اللاعب هيكتور بيليرين، الظهير الأيمن لفريق برشلونة إصابته في العضلة النعلية بالساق اليسرى.

ويغيب بيليرين عن اللعب لفترة لم يحددها، الجهاز الطبي لفريق برشلونة، موضحًا أن تعافيه سيكون على مدى تطور حالته ستحدد جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة للبارسا.

وأشارت الصحف الإسبانية، بأن بيليرين سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 3 إلى 4 أسابيع، ليتأكد غياب اللاعب الإسباني عن مباراة الكلاسيكو يوم 16 أكتوبر المقبل.

وكان بيليرين شعر ببعض الآلام في العضلة النعلية بقدمه اليسرى، في مران البرسا يوم أمس الثلاثاء.

وأصبحت قائمة برشلونة ممتلئة باللاعبين المصابين، بعد إصابة الهولنديين ممفيس ديباي وفرينكي دي يونج والأوروجوائي رونالد أراوخو والفرنسي جول كوندي والذين تعرضوا

للإصابة مع منتخبات بلادهم.

 

أراوخو يخضع لعملية جراحية ناجحة

أعلن نادي برشلونة الإسباني، خوض الأوروجوياني رونالد أراوخو لعملية جراحية ناجحة، صباح اليوم الأربعاء، في فنلندا بعد إصابته في الفخذ الأيمن.

أشار برشلونة في بيانه، بأن مدافعه صاحب الـ23 عامًا، أجرى عملية جراحية، تحت إشراف الطبيب لاس ليمباينين، والجهاز الطبي للبرسا، في مدينة توركو بفنلندا.

ولم يكشف النادي الكتالوني، عن مدة التي سيغيبها أراوخو، مضيفًا:" تطور حالته سيحدد جاهزيته"، وأصبحت مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال قطر مازالت محل شكوك.