عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط مسجل خطر هارب من 50 سنة سجنًا

حمله أمنية
حمله أمنية

 تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تحت إشراف مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، من ضبط مسجل خطر هارب من قضيتي مخدرات بإجمالي 50 عامًا حبسًا.

 

اقرأ أيضًا.. إصابة عامل تعدى عليه مسجل خطر بشبرا الخيمة.. 100 غرزة وقطع بالأوتار

 

 كانت البداية بتلقى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارًا من  رئيس الفرع الجنائي بشبرا الخيمة، يفيد بضبط مسجل خطر هارب من عدد 2 قضايا مخدرات، ومحكوم عليه بـ50 عامًا حبسًا.

 

 وبإجراء التحريات، بقيادة رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة ومعاونه، تبين أنه مسجل خطر يدعى "حسين. ع. م. ع"، هارب من حكمين بـ50 سنة حبسًا، لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة، بدائرة القسم.

 

 وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، بقيادة معاون رئيس المباحث، وبرفقة قوة من القسم، تم استهداف المتهم وأمكن ضبطه، وبمواجهته بالأحكام الصادرة ضده أقر بصحتها. وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 في واقعة أخرى، تباشر نيابة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، التحقيق في واقعة إصابة عامل بعدة جروح متفرقة بالجسد على يد مسجل خطر، بلغت 100 غرزة، إثر مشاجرة بينهما بسبب تعدي المتهم على شقيقين صغار للمجني عليه، يعملان معه بأحد محلات المأكولات.

 

وورد في التقرير الطبي عن واقعة تعدى مسجل خطر على عامل بشبرا، وتسببه في إصابته بجروح بالجسد والوجه، استلزمت 100 غرزة، وشملت

الإصابات قطعًا بالأوتار والعضلات وإصبع الخنصر، وجروح متعددة بالرأس والوجه.

 

 تعود أحداث الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارًا من قسم أول شبرا الخيمة، بورود إخطار من مستشفى الساحل باستقبال المدعو "م. ع"، 20 سنة، عامل، مصابًا بجروح عدة بالجسد والوجه تسببت في جراحة 100 غرزة بالوجه والجسد، وقطع بالشريان.

 

 بالبحث والتحري، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "ع. ع" مسجل خطر، إثر مشاجرة بينهما بسبب مطالبة المجني عليه أجرة عمل أشقائه الصغار لمدة 3 أيام معه بالمحل، ورفض دفعها فنشب بينهما مشاجرة أقدم على إثرها المتهم على التعدي عليه بسكين تسبب له في تلك الإصابات، وحرر عن ذلك المحضر رقم 21279 جنح قسم أول شبرا الخيمة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، التي أمرت بضبط المتهم والسلاح المستخدم بالواقعة.

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــا