رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لتحديد سبب الوفاة .. تشريح جثة فتاة مدينة نصر

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

أمرت نيابة مدينة نصر باستعجال تقرير الصفة التشريحية لجثة فتاة تخلصت من حياتها عقب تناولها كمية كبيرة من أقراص الأدوية.

 

اقرأ أيضا..تشريح جثة شاب لقي مصرعه على يد آخر بالمطرية


وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة تلقت بلاغًا يفيد بالعثور على جثة داخل إحدى الشقق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

 

وبالفحص تبين العثور على جثة "ن م"، 18 سنة، لقيت مصرعها عقب تناولها كمية كبيرة من أقراص الأدوية، كما تبين وجود آثار جروح على جسدها.

 

وبعمل التحريات وسؤال أسرة الفتاة المتوفاة وشهود العيان قالوا بأن نجلتهم كانت تعاني منذ فترة من نوبات اكتئاب حادة وتعتدي على نفسها بـ"موس"، وفي يوم الواقعة تناولت جرعات كبيرة من أقراص الأدوية مما تسبب في وفاتها.
 


وفى وقت سابق أمرت جهات التحقيق بـالخصوص، بحبس  عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بانتحال صفة موظف في إحدى الجهات للنصب على المواطنين مقابل تخليص مصالحهم، والاستيلاء على أموالهم تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.


وردت معلومات لأجهزة الأمن فى قسم شرطة الخصوص تفيد قيام عاطل بممارسة نشاطًا إجراميًا تخصص فى النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم من خلال انتحاله صفة موظف بإحدى الجهات.

 

تم عرض المعلومات على مديرية امن القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يستغل  تلك الصفة المزعومة فى النصب والاحتيال على المواطنين، بزعم إنهاء أعمالهم ومصالحهم ببعض المصالح والجهات الحكومية من خلال إيهامهم بنفوذه المزعومة على خلاف الحقيقة نظير حصوله منهم على مبالغ مالية وهدايا عينية.

 

وبعد استصدار إذن من الجهات المختصة، القى القبض على المتهم وبحوزته الهاتف المحمول المستخدم فى نشاطه الإجرامي وبفحصه فنيًا تبين أنه يحتوى على رسائل نصية ومحادثات صوتية بينه

وبين ضحاياه على تطبيق واتساب تؤكد نشاطه الإجرامي، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامي، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 

في واقعه أخرى، صرحت جهات التحقيق ببنها، بدفن جثة طالبة بالفرقة السادسة بكلية الطب بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، لقيت مصرعها عقب سقوطها من أعلى سطح.


منزلهم بالطابق الخامس، جرى نقل الجثة لمستشفى كفر شكر المركزى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعي، وسؤال أهلية المتوفاة.


تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان بنها، يفيد ورود بلاغا من مستشفى كفر شكر المركزي، باستقبال جثة طالبة بالفرقة السادسة بكلية الطب، إثر سقوطها من الطابق الخامس ووفاتها على الفور. انتقل ضباط مباحث القسم لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين مصرع "ش م ج"، 25 سنة، إثر سقوطها من الطابق الخامس بمنزلهم بمنطقة أتريب دائرة القسم، وبسؤال أهلية المتوفاة تبين أنها كانت تعاني من مرض نفسى، وسبق دخولها لأحد المصحات النفسية الخاصة للعلاج، جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفر شكر المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنا.