رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مؤتمر اقتصادى للنهوض بالثروة الداجنة فى الفيوم

أخبار

الأحد, 21 أبريل 2013 16:32
مؤتمر اقتصادى للنهوض بالثروة الداجنة فى الفيوم
الفيوم- سيد الشورة:

أقامت الشركة العامة لتنمية الثروة الحيوانية مساء السبت المؤتمر الاقتصادي الأول للنهوض بالثروة الداجنة فى قرية تطون بمركز إطسا في الفيوم.

يهدف المؤتمر إلى جلب الاستثمارات والقضاء على مشكلات المزارع العشوائية للحصول على إنتاج عالي الجودة في مجال الثروة الداجنة من خلال مشروع الدواجن المجمع والمقرر إنشاؤه على مساحة 1500 فدان بمنطقة قصر الباسل بالفيوم.
حضر المؤتمر مندوبون وعدد من مؤسسي الشركة القائمة على تنفيذ

المشروع الذين قاموا بعرض أهدافه وطرق الاستثمار من خلاله للتغلب على إشكاليات التربية العشوائية من قبل معظم مربيي الدواجن بالفيوم.
وبحسب أهداف المشروع التي تحدث عنها مندوبو الشركة فهو يقوم على تطوير تربية الدواجن واستخدام التقنيات العالية في تربية الدواجن وإقامة المجازر الخاصة بها كما يحتوي على مصانع للأعلاف، وتمت مناقشة عمليات التمويل
والتسويق وكيفية الاستثمار من خلاله وطرح عمليات المساهمة في المشروع.
أوضح المندوبون أن بداية عمليات المساهمة سوف تبدأ فى منتصف مايو بحد أدنى للأسهم 120 سهمًا  سعر السهم 100جنيه، وبحد أقصى 5 ملايين جنيه.
طالب الحضور من المربين والعاملين بالثروة الداجنة توزيع كراسات المشروع تحوي كافة التفاصيل وسط استعداد وتجاوب كبيرين لفكرة المشرع ووافق البعض مبدأيا على الاستثمار من خلال المشروع وإدارة عنابر للتربية بداخله، ووعد مندوبو الشركة بإرسالها والاجتماع مرة أخرى بالمربين لاتخاذ التدابير اللازمة للبدء في الاستثمار من خلال المشروع بمجرد إنشائه.

 

أهم الاخبار