رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 2022

اليوم الوطني السعودي
اليوم الوطني السعودي

تحتفل المملكة العربية السعودية، باليوم الوطني السعودي 92، الجمعة القادمة، الموافق 23 سبتمبر الجاري، مما جعل السعوديين يتساءلون عن موعد إجازة اليوم الوطني السعودي، عبر محركات البحث بموقع "جوجل" بالمملكة.

 

اقرا أيضًا|

ماجد المهندس يفتتح فعاليات اليوم الوطني السعودي 92

 

ويشار إلى أن الاحتفال باليوم الوطني السعودي لهذا العام 1444، يعد الذكرى الـ 92 على توحيد المملكة العربية السعودية، وتقوم العديد من المتاجر والكافيهات والمطاعم بعرض الكثير من التحفيضات على السلع المختلفة.

 

 اليوم الوطني السعودي 2022

 

يهدف اليوم الوطني السعودي لتعريف الأجيال الجديدة ما قامت به المملكة العربية السعودية من إنجازات متلاحقة، وسعيها لتحقيق التنمية المستدامة ورؤية 2030 المستلهمة من طموح أبناء وبنات المملكة العربية السعودية.

 

 اعتمد الشعار على خريطة المملكة العربية السعودية، كعنصر أساسي يعبر عن احتضانها للجميع، وظهرت عبارة "هي لنا دار" مكتوبة بخط الثلث العربي، أما الألوان فقد تم اختيارها بعناية كون كل لون يعبر عن معنى مختلف، فعند النظر على اللون الأخضر فإنه يمثل الطموح والأمان والنمو، أما الأصفر فيشير إلى التفاؤل، والبرتقالي

رمز النجاح، أما الأحمر فهو العزيمة، والأزرق يعني الولاء والحكمة.

 

موعد إجازة اليوم الوطني 2022

 

أوضحت وزارة الموارد البشرية بالمملكة، عبر موقعها الرسمي، عن موعد الإجازة الرسمية للاحتفال باليوم الوطني السعودي لعام 1444، وهو ما يوافق يوم الجمعة 26 من شهر صفر 1444، ويوم 23 سبتمبر ميلاديًا، ويكون هذا اليوم إجازة مدفوعة بكامل الأجر لكافة الموظفين والعاملين بالقطاع العام والخاص.

 

موعد إجازة اليوم الوطني 2022 في مدراس السعودية

 

كشفت وزارة التربية والتعليم السعودية، من خلال التقويم الدراسي للعام 1444، أن موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 92، يومي الأربعاء والخميس، في تاريخ 21 سبتمبر 2022، الذي يصادف بالهجري تاريخ 25 صفر 2022.