عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مرتضى منصور: ممدوح عباس حصل على جميع الأموال التي منحها للزمالك (فيديو)

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن الشيكات المتواجدة لدى النادي تثبت حصول ممدوح عباس على كافة المبالغ المادية الخاصة بالقرض الذي منحه للنادي.

وقال رئيس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي  بمقر النادي:" ليس من المنطقي أن يتم الحجز أرصدة النادي خاصة وأن الشيكات أثبتت حصول ممدوح عباس على كافة مستحقاته".

واستعرض رئيس نادي الزمالك كافة الشيكات التي تثبت رد النادي للمبالغ التي أقرضها ممدوح عباس للنادي". 

 

 

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه سبق وتبرع بمبلغ 2 مليون دولار للنادي كان يرغب منصور البلوي رئيس نادي اتحاد جدة السابق في منحها له.

وقال رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي يعقده اليوم:" خاطبت وزارة الشباب والرياضة و مديرية الشباب والرياضة بالجيزة ومجلس الإدارة من أجل التبرع بالمبلغ للنادي". وتابع :" أن ممدوح عباس يدعي بأن مستحقاته لدى الزمالك تصل إلى 42 مليون جنيه، فكيف حجز على مبلغ قيمته 70 مليون جنيه".

وأضاف أن ممدوح عباس لم يضع تاريخا محددا على عقد القرض الحسن الذي يؤكد بأنه منحه للنادي، كما أنه لم يحصل على موافقة الجهة الإدارية بمنح النادي لهذا القرض.

وأوضح أن الزمالك مؤسسة كبيرة، وممدوح عباس حجز على أموال النادي قبل سفر الفريق إلى قطر لخوض مباراة كأس سوبر لوسيل بأربعة أيام.

 

وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بأنه لم يتقدم أي مرشح للانتخابات على مقعد نائب رئيس النادي في الفترة الحالية، بعدما فتح النادي باب الترشح لمدة 7 أيام.


وقال رئيس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم:" تحديت ممدوح عباس للحضور إلى مقر النادي اليوم والتقدم بما يفيد بأحقيته في الحصول على مبالغ مالية مستحقه له لدى النادي ولكنه لم يحضر". 

       

وأكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه طالب ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق بأن يواجهه ويثبت أن له مستحقات لدى القلعة البيضاء ولكن الأخير تهرب من مواجهته.


وتابع رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قائلا :"فتحنا صفحة جديدة مع الجميع في الفترة الماضية بلا استثناء حتى بما فيهم المشطوبين من عضوية النادي من قبل".


وأضاف رئيس الزمالك أنه يعلم قيمة جمهور الزمالك الحقيقي المحترم الذي يهمه مصلحة النادي في المقام الأول والأخير.        

وأكد منصور ، أنه سيحصل على حقوق النادي وحقه بالقانون خلال الفترة الحالية وتابع رئيس القلعة البيضاء أنه سيتقدم ببلاغات ضد المتجاوزين في حقه وحق نادي الزمالك، وشدد على أنه لن يسمح بالتطاول على نادي الزمالك أو على مجلس إدارته.
وأضاف قائلا:" نرفض التجاوزات من قبل أي فرد، وسنتصدى لجميع المتطاولين بكل حزم و بالقانون".      


ويعقد المستشار مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا اليوم بمقر النادي للحديث عن العديد من الأمور المهمة في القلعة البيضاء، بحضور أعضاء مجلس الإدارة الكابتن جمال عبد الحميد واللواء علاء مقلد.