رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيتوريا يستقبل لاعبي المنتخب استعدادًا لمعسكر سبتمبر

 فيتوريا يستقبل لاعبي
فيتوريا يستقبل لاعبي المنتختب استعدادًا لمعسكر سبتمبر

 حرص روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، على استقبال اللاعبين بمعسكر الفريق، الذي انطلق اليوم الثلاثاء، استعدادًا لوديتي النيجر وليبيريا، المقرر لهما يومي 23 و27 سبتمبر الجاري.

 حرص روي فيتوريا على الحديث مع اللاعبين والترحيب بهم، في اليوم الأول لمعسكر الفريق والشد من أزرهم.

 

 

 على الجانب الآخر، جاءت نتيجة المسحة التي خضع لها لاعبو منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، سلبية لجميع اللاعبين استعدادًا لمعسكر سبتمبر الذي ينطلق اليوم ويتخلله وديتان أمام النيجر وليبيريا يومي ٢٣ و٢٧ سبتمبر الجاري.
 كما أجرى جميع أفراد جهاز منتخب مصر مسحة أمس الإثنين وجاءت نتيجتها سلبية تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا.


 في سياق آخر، استقبل الأستاذ جمال علام، رئيس الاتحاد المصري، السيد عبدالله الشاهين، رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، فى زيارة ودية لمناقشة وبحث سبل التعاون بين الاتحادين المصري والكويتي.
 وكان في استقبال رئيس الاتحاد الكويتي أيضًا، الأستاذ خالد الدرندلي، نائب رئيس الاتحاد المصري، واللواء حلمي مشهور، والدكتورة دينا الرفاعي، عضوا المجلس.
 شهدت الجلسة الاتفاق على بروتوكول تعاون بين الاتحادين المصري والكويتي سيتم توقيعه لاحقًا، كما طلب الوفد الكويتي إقامة مباراتين وديتين بين منتخبي الشباب.