عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدير عام الطب العلاجي بمطروح يتفقد مستشفى الأطفال التخصصى

جولة مدير عام الطب
جولة مدير عام الطب العلاجي

قام الدكتور مبروك سالم، مدير عام الطب العلاجي بمطروح، بزيارة مفاجئة لمستشفى الأطفال التخصصي، للمرورعلى وحدات الأطفال حديثي الولادة واقسام الاستقبال والطوارئ والاقسام الداخلية بالمستشفى، وذلك بهدف متابعة الخدمات الطبية المقدمة للأطفال و الوقوف على مدى الانضباط الإداري داخل المستشفى، وخاصة بالوحدات ذات الطبيعة الخاصة وأقسام الطوارئ ووحدات الأطفال حديثي الولادة.

 

وأطمئن مدير عام الطب العلاجي على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وأكياس الدم ومشتقاته والأمصال وكذلك توافر كافة الفحوصات بمعمل المستشفى والذي يقوم عليه فريق من الفنيين المدربين والتحقق من سير العمل دون عوائق، وتم التحدث مع المرضى وذويهم لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة للأطفال المرضى وتطلعاتهم لدراستها وعرضها والعمل على تنفيذها.

 

وحرص سالم، على تفقد  وحدات الأطفال حديثي الولادة وعمل حلقة نقاشية مع الفريق الطبي والتمريضي حول أهمية متابعة القياسات الحيوية للأطفال المرضى وأهمية الالتزام بالتسجيل الطبي ،وفقاً لمعايير الجودة.

 

وجرى مراجعة بعض السجلات الطبية الخاصة بالمرضى والخطط التمريضية وملاحظات الحالات المرضية وسياسات التسليم والتسلم بين افراد الفريق الطبي والتركيز على أهمية استكمال الملف الطبي للمرضى وتعريف جميع الادوية والمحاليل الوريدية.

 

 واشاد "سالم" بالجهود المبذولة من خلال الأطقم الطبية على رأس العمل بالمستشفى، وحثهم على تسخير كافة الجهود والإمكانيات الطبية لتقديم خدمات طبية مناسبة لكافة الأطفال المرضى من جميع مراكز المحافظة مشددا على توفير كل سبل الراحة لجميع المترددين على المستشفى، كما تم المرور على الأقسام الداخلية للتأكد من تواجد الاطقم الطبية لتقديم خدمات صحية لائقة لجميع أطفال مطروح والمترددين عليها .

مدير عام الطب العلاجي بمطروح يتفقد  مستشفى الأطفال التخصصىمدير عام الطب العلاجي بمطروح يتفقد  مستشفى الأطفال التخصصىمدير عام الطب العلاجي بمطروح يتفقد  مستشفى الأطفال التخصصى