رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب سويسري على طاولة الأهلي.. ووليد سليمان في الجهاز الفني

رينيه فايلر
رينيه فايلر

لا صوت يعلو في النادي الأهلي، على صوت المدرب الجديد للفريق الكروي الأول باللقلعة الحمراء، والذي تنتظر الجماهير الإعلان عن اسمه بشغف كبير، رغبة في الإطمئنان على مستقبل الأحمر في الموسم الجديد، بعد العام الكارثي المنقضي.

 

اقرأ أيضًا

نجم الأهلي السابق: الفريق يحتاج مدرب لديه طموح لحصد البطولات

 

وكان الأهلي قد أعلن فسخ التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، بعد شهرين فقط من التعاقد معه في يوليو الماضي، وذلك بسبب سوء النتائج، مما أدى إلى خسارة الدوري المصري وكأس مصر لحساب الزمالك، واحتلال المركز الثالث بجدول المسابقة المحلية، لأول مرة منذ أكثر من 30 عامًا.

 

وذكرت تقارير صحفية، أن الأهلي تواصل مع السويسري رينيه فايلر، صاحب الـ48 عامًا، ومدربه السابق خلال الفترة من 2019 حتى 2020، لخلافة سواريش، لكن السويسري رفض، رغم العرض الضخم الذي قدمه مسؤولو القلعة الحمراء لعودته مرة أخرى إلى التتش.

 

مارسيل كولر على أعتاب الأهلي

مارسيل كولر

وكشف موقع "Nau.ch" السويسري، أن المدرب السويسري

مارسيل كولر صاحب الـ61 عامًا مرشحًا بقوة لمنصب المدير الفني للأهلي، وذلك بعد ابتعاده عن التدريب لمدة عامين، منذ قيادة بازل خلال الفترة من 2018 حتى 2020.

 

قاد المدرب السويسري مارسيل كولر العديد من الفرق خلال مسيرته، مثل بازل وجراسهوبرز في سويسرا، وكذلك منتخب النمسا، لكن منذ أغسطس 2020 لم يتول قيادة أي فريق، وحال نجاح المفاوضات، ستكون محطة الأهلي هي الثامنة للمدرب السويسري.

 

وأضافت تقارير أن الأهلي عرض على المدرب السويسري، خطة لتشكيل الجهاز الفني المعاون، والذي من المنتظر أن يضم وليد سليمان، الذي أعلن اعتزاله بنهاية الموسم المنقضي.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا