رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

موعد مباراة تشيلسي ودينامو زغرب اليوم في دوري الأبطال والقناة الناقلة

فريق تشيلسي الإنجليزي
فريق تشيلسي الإنجليزي

يحل فريق تشيلسي ضيفًا ثقيلًا على فريق دينامو زغرب الكرواتي في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ماكسيمير ستاديون، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

 

يدخل فريق تشيلسي مواجهة اليوم وعينه على الفوز والنقاط الثلاثة لإكساب اللاعبين الثقة في بداية مشوار البطولة التي يأمل المنافسة عليها بقوة، بينما يدخل دينامو زغرب المباراة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور من أجل اقتناص الفوز وتوجيه رسالة قوية لمنافسيه في المجموعة.

 

موعد مباراة تشيلسي ودينامو زغرب اليوم:

ستنطلق مباراة تشيلسي ضد دينامو زغرب في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:45 مساءً بتوقيت السعودية، 8:45 مساءً بتوقيت الإمارات، 5:45 مساءً بتوقيت تونس

والجزائر والمغرب.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ودينامو زعرب:

ومن المقر أن تذاع مباراة تشيلسي ضد دينامو زغرب عبر قناة بي إن سبورت الرياضية القطرية الحاصلة على حقوق بث البطولة، كما سيتم نقل المواجهة عبر دعة قنوات أوروبية أخرى باللغات الأجنبية.

 

ويلعب فريقا تشيلسي ودينامو زغرب ضمن المجموعة الخامسة في دوري الأبطال والتي تضم أيضًا فريقي ميلان الإيطالي وريد بول ساليزبرج النمساوي، وهي مجموعة متوازنة يتوقع أن تشهد تنافس شديد على بطاقتي التأهل.