رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إقبال محدود بالدقهلية فى انتخابات نقيب المحامين

انتخابات نقابة المحامين
انتخابات نقابة المحامين

شهدت انتخابات النقيب العام  للمحامين فى محافظة الدقهلية، اليوم الأحد، إقبالا ضعيفا على اللجان ، التي تجري تحت إشراف قضائي كامل، وسط الالتزام بالإجراءات الاحترازية خلال الدخول وأثناء التصويت.

 

ودعت نقابة المحامين الفرعية، أعضائها للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، لاختيار النقيب العام للمحامين  وتستمر عملية التصويت حتى الخامسة مساءً فيما أكدت النقابة للناخبين أنه لن يتم إغلاق مقر الاقتراع حال وجود أي من المحامين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم.


وصرح أحمد منصور العساس امين عام نقابة المحامين بالدقهلية أن الانتخابات تسير بشكل جيد وسط تكبيق الإجراءات الاحترازية مؤكدا توفير جميع الإجراءات الاحترازية داخل فرع النقابة خلال العملية الانتخابية.


وكانت اللجان الانتخابية على مستوى الجمهورية استقبلت المحامين  للتصويت في انتخابات النقيب العام للمحامين ، و تجرى الانتخابات  في 27 محافظة على مستوى الجمهورية .


وأعلنت نقابة المحامين مواعيد إجراء العملية الانتخابية للتصويت على اختيار النقيب العام للمحامين في ضوء شغر المنصب بوفاة النقيب رجائي عطية، وذلك بعد الاطلاع على قانون المحاماة رقم 17

لسنة 1983 وتعديلاته 147 لسنة 2019.
وتجرى انتخابات نقابة المحامين، من بين 18 مرشحا على مقعد نقيب المحامين هم: أشرف محمد إبراهيم فضل فتح الباب، وعبدالحليم علام عبدالحليم علام، ونبيل حسن عبدالسلام مرسي، ومحمد رجب أحمد البرديسي، وفرج عاشور محمود محمد، أسامة درويش أحمد سنة، وعمر جلال حسن محمد هريدى، وشادي طلعت إبراهيم سليمان، وأحمد على إبراهيم جمعة، وعلي محمد فتوح حسين، وأحمد سعيد محمد على حلاوة، والسيد أحمد السيد أبوالعنين، وفؤاد سعد فؤاد سعد، وياسر عبداللاه محمد بخيت، ومنشاوي غانم محمد جابر، وعبدالحسيب محمد عبدالعزيز إبراهيم، وساهر محمد إبراهيم علوان، وخالد كمال حافظ محمد