رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيفبرو تطالب الأهلي بسحب دعواه ضد عبد الله السعيد (شاهد)

عبد الله السعيد لاعب
عبد الله السعيد لاعب بيراميدز

أصدرت النقابة الدولية لرابطة اللاعبين المحترفين "فيفبرو" بيانًا رسميًا اليوم الجمعة طالبت فيه بإيقاف الحكم الصادر ضد عبد الله السعيد لاعب بيراميدز لصالح الأهلي بالحجز على أرصدته وحساباته.

 

اقرأ أيضًا.. خطوات تفصل عبد الله السعيد عن الانتقال للزمالك

 

وكان الأهلي قد حصل على حكم قضائي بالحجز على ارصدة لاعبه السابق بعد أن اقام دعوى أمام مركز التسوية والتحكيم التابع للمحكمة الرياضية يطالب فيها بتغريم اللاعب 2 مليون دولار وفقًا لشروط عقد انتقاله لصفوف أهلي جدة والذي ينص على حصول النادي الأهلي على هذا المبلغ حال انضمامه لأي نادٍ مصري.

وجاء نص بيان "فيفبرو" كالتالي: 

تطالب" فيفبرو" الأهلي بإيقاف المعاملة غير العادلة لعبد الله السعيد لاعب منتخب مصر، حيث وقع الأهلي في مايو 2018 اتفاقاً مع النادي الأهلي السعودي حول انتقال اللاعب مع اضافة بند ينص على منع النادي السعودي من "إعادة بيع" عبد الله السعيد إلى أي ناد داخل مصر ولمدة ثلاثة مواسم، مع اضافة شرط جزائي

يقدر بـ 2 مليون دولار حال مخالفة هذا البند.

وتري "فيفبرو" أن هذه البنود ليست فقط غير قانونية بل وانها تنتهك المادة رقم 18 من لوائح الانتقالات الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

قال روي فيرمير المدير القانون لـ "فيفبرو": نشعر بالانزعاج لسلوك الأهلي ومحاولاته لجعل حياة اللاعب كالكابوس لمجرد ان المسؤولين منزعجون من كونه يلعب لنادٍ منافس".

وأضاف فيرمير: "من المفترض أن تستند كرة القدم على حرية انتقالات اللاعبين والمنافسة العادلة بين الأندية ولا يوجد مكان لبند عدم المنافسة، نطالب الأهلي فورا بإيقاف دعواه القانونية ضد عبد الله السعيد".
 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا