رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حارس الفيحاء يوجه رسالة إلى الهلال السعودي

فلاديمير ستويكوفيتش
فلاديمير ستويكوفيتش

 يلتقي فريقي الهلال بطل الدوري ونظيره الفيحاء بطل الكأس، رسميًا في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة كأس السوبر السعودي 2022-23، ومن المتوقع أن تقام البطولة مع بداية عام 2023.

 

اقرأ أيضًا..أرقام داركو فيلكوفيسكي صفقة الاتفاق السعودي الجديدة

 

وخلال السنوات القليلة الماضية، أقيمت مباراة السوبر السعودي بشهر يناير، وربما تقام بطولة السوبر السعودي في ثوبها الجديد في مطلع يناير 2023.

 

وتحدث فلاديمير ستويكوفيتش حارس مرمي الفيحاء قائلًا:" قدمنا مباراة كبيرة أمام الهلال، لكن بالنهاية سجلوا عن طريق ماريجا وإيجالو وحصدوا الفوز علينا، وهذه كرة القدم".

 

وتابع:"رسالتي للهلال أراكم في كأس السوبر السعودي".

 

وتلقى فريق الفيحاء الهزيمة على يد نظيره الهلال، فى اطار الجولة الثانية التى جمعتهما ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم للموسم الحالي.

 

أحمد حجازي يُحفز لاعبي الاتحاد السعودي

وتحدث حجازي مع لاعبي اتحاد جدة السعودي، قائلًا:" أنتم أحزنتوا الجماهير كثيراً، في الموسم الماضي، و عليكم إسعادهم في الموسم الحالي مهما حدث، وذلك بالاداء الرائع و النتائج المتميزة خلال المسابقات التى يشارك بها

الفريق".

 

ويخوض فريق الاتحاد السعودي مباراة أمام نظيره الاتفاق، مساء السبت القادم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، في اطار الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.

 

وانضم حجازي لنادي الاتحاد في صيف 2020، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وساهم في إعادة العميد للمنافسة على الألقاب مجددًا، بعد سنوات واجه فيها الفريق شبح الهبوط.

 

واستهل فريق الاتحاد مشواره في الموسم الجديد بدوري روشن السعودي، بالانتصار على العدالة بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى.

 

وتنطلق مباراة الاتحاد أمام الاتفاق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا