عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظة الجيزة تزيل التعديات على الطرق

جانب من إزالة التعديات
جانب من إزالة التعديات

 تكثف محافظة الجيزة حملاتها اليومية على مستوى الأحياء والمراكز المدن لإزالة تعديات المحال والأكشاك والباعة الجائلين بالطريق العام للحد من المظاهر السلبية وتوفير حرم آمن لسير المواطنين.


 وقال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة: "إن المحافظة نفذت من خلال حي شمال الجيزة، وبالتعاون مع شرطة المرافق، حملات مكبرة بشارع المنيرة الرئيسى تمهيدًا لأعمال الرصف والتطوير، حيث تم فيها إزالة عدد ١١٦ حاله تعدٍ للمحال والمنشآت التجارية من تندات وأسوار وبروز وأرصفة مخالفة وحالات إشغال بالشارع في إطار جهود تحقيق الانضباط بالشارع ومنع التعديات على الطريق العام وتطوير ورفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية لتيسير حركة المركبات".


 وأشار محافظ الجيزة إلى أن المحافظة قامت من خلال حي جنوب الجيزة بإزالة حالات تعدٍ على الطريق العام إلى جانب إزالة أكشاك مقامة بالمخالفة بنهر الطريق بدون ترخيص بمنطقة

المساكن المتفرعة من شارع البحر الأعظم إلى جانب تحقيق الانضباط بشوارع جسر الكونيسة وترعه الزمر من إزالة لتعديات المحال والمنشآت التجارية والتندات والسقايف والأسوار والأرصفة والإعلانات غير المرخصة.


وفي حي بولاق الدكرور تم إزالة عدد من التعديات للمحال والمنشآت التجارية على الطريق العام بشارع ناهيا والمزلقان وإزالة كشك وجمالون مخالفين بشوارع البوسطة ال عامر ومخزن الأنابيب.


 وشدد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز بمواصلة جهود إزالة التعديات والإشغالات من الطريق العام وتوفير حرم آمن لسير المواطنين وشن حملات مكبرة يوميًا؛ لتحقيق الانضباط.