رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بصحراوي المنيا

ارشيفية
ارشيفية

وقع صباح اليوم الخميس حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الصحراوي الغربي، بالقرب من محور سمالوط شمال محافظة المنيا، أدى إلى مصرع شخص وإصابة 8 آخرين.

 

وتلقى مدير أمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة سمالوط غرب، بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، تتضمن وقوع حادث تصام بين سيارتين بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من محور سمالوط، ونتج عن ذلك مصرع شخص وإصابة 8 آخرين.

 

وانتقلت سيارات الإسعاف ورجال البحث الجنائي، وبالفحص تبين وقوع حادث التصادم بين السيارتين أرقام «8761 ق ج ل»، و«7698 ن ي د»، ملاكي، ونتج عن ذلك مصرع محمد أنور 27 عاما، مقيم بمحافظة القليوبية، وإصابة كل من حمادة ناصر 25 عاما، عيد حسن 24 عاما، محمد عبد النبي 26 عاما، حمدي محمود 20 عاما، يقيمون بمحافظة القليوبية، وعبد الله

عبد العزيز 51 عاما، عبد العظيم بهاء 19 عاما، جبالي عبد السلام 41 عاما، يقيمون بمحافظة سوهاج، وصبري عبد الحميد 49 عاما، ويقيم بمحافظة الجيزة.

 

ونُقل المصابون إلي مستشفى مركز سمالوط النموذجي لتلقي العلاج، وتراوحت الإصابات بين جروح وكسور وكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج، كما تم التحفظ علي السيارتين ونقل الجثة لمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

 

وانتقل رجال المرور لرفع آثار الحادث وتسير الحركة بالطريق الصحراوي الغربي، ورجحت التحريات الأولية وقوع الحادث بسبب محاولة التخطي الخاطئ من إحدي السيارتين.