عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مقتل اثنين من العناصر الإجرامية المتهمين في واقعة استشهاد ضابطين بالقرنة بالأقصر

أجهزة الأمن
أجهزة الأمن

نجحت أجهزة الأمن بالتنسيق بين مديريتي أمن الأقصر وأسوان، فى القضاء على عنصرين إجراميين شديدى الخطورة من المتهمين فى واقعة استشهاد معاوني مباحث مركز شرطة القرنة غربي الأقصر،  وإصابة زميلهم الثالث، خلال حملة لمكافحة المخدرات بقرية المريس.

 

تعود الواقعة إلى ترقب الأجهزة الأمنية بالأقصر للهاربين عقب استشهاد معاوني مباحث مركز شرطة القرنة،  وتوجههما الى مركز كوم أمبو،  ونتيجة مطاردة الشرطة لهما  تم العثور عليهما مختبئان بمدينة كوم امبو​ بمحافظة أسوان.

 

وتمكنت  أجهزة الأمن من معرفة مكان اختبائهم بأحد المنازل بمنطقة كوم أمبو،  فتوجهت قوة إلى المكان وبمجرد إقترابها حاول الهاربان إطلاق أعيرة نارية تجاه القوة الشرطية،  فتم الرد على مصدر الإطلاق وتبين

مصرع عنصرين.

 

وكان الرائد أحمد الضبيعي والنقيب مصطفى علام، معاونا مباحث القرنة غرب محافظة الأقصر قد استشهدا فيما أصيب زميلهما الثالث النقيب علي ذكي،  خلال تبادل لإطلاق الرصاص مع تجار مخدرات وخارجين عن القانون بقرية المريس غرب الأقصر.


وسادت حالة من الخزن الشديد محافظة الأقصر عقب استشهاد الضابطين واللذان كانا يتمتعان بسمعة طيبة بين زملائهم، كما تحولت صفحات التواصل الاجتماعي على فيسبوك الى دفاتر عزاء لنعي الضابطين شهيدا الواجب.