رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

خالد القماش مدير فني للإسماعيلي أمام طلائع الجيش

خالد القماش
خالد القماش

يقود خالد القماش رئيس قطاع الناشئين القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلى بعد غد الثلاثاء أمام نظيره فريق طلائع الجيش في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز .

اقرأ أيضًا ..
موعد مباراة الزمالك وايسترن في الدوري والقنوات الناقلة


وعلمت الوفد أن مسؤولي مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي أبلغ خالد القماش رئيس قطاع الناشئين بالقلعة الصفراء، وعاطف عبدالعزيز نائب رئيس القطاع أنهم يقودون الفريق أمام طلائع الجيش.
وأصبح حمزة الجمل المدير الفني للنادي الإسماعيلي على أعتاب الرحيل بسبب العديد من الخلافات بينه وبين مسؤولي الدراويش.

على جانب آخر، أكد يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي في تصريحات أمس السبت أن الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل و معاونيه حسني عبد ربه و محمد حمص

وأحمد قناوي، مستمر في عمله الموسم المقبل ولا نية لدى مجلس الإدارة للتغيير، خصوصًا بعد نجاح الجهاز في إنقاذ الفريق من دوامة الخطر هذا الموسم.

وقال الكومي: "الاستقرار كان سببًا في تحسن نتائج الإسماعيلي تحت قيادة حمزة الجمل، كما أن نتائج الفريق الموسم القادم ستختلف كثيرًا مع التدعيمات القوية المنتظرة ". وأضاف: " التبرعات المالية ليست فكرة جديدة ، وهناك العديد من الأندية نفذت هذا الأمر من قبل بشكل جيد، لكن في الإسماعيلي لم تحظَ الفكرة بنجاح ملحوظ".

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا..