رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

السيسى يلتقى قادة وضباط إدارة الحرب الإلكترونية

الفريق اول عبد الفتاح
الفريق اول عبد الفتاح السيسي

أشاد الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربي بالجهد الذي يبذله رجال الحرب الالكترونية في تحقيق التأمين الإلكتروني لكافة أفرع وتشكيلات ووحدات القوات المسلحة، واستخدام أحدث تكنولوجيا العصر الحديث من أسلحة ومعدات متطورة لدعم وتأمين المنظومة القتالية داخل القوات المسلحة، جاء ذلك خلال لقائه عددا من قادة وضباط إدارة الحرب الالكترونية .

وهنأ الفريق أول السيسي رجال القوات المسلحة بالذكرى الحادية والثلاثين لأعياد تحرير سيناء والتي سطر فيها أبناء القوات المسلحة أروع ملاحم البطولة والتضحية من أجل تحريرها .
وأشار إلى أن القوات المسلحة مستمرة في تطوير إمكاناتها وقدراتها القتالية والإدارية والفنية، وبناء أجيال جديدة من المقاتلين المؤهلين علميا وثقافيا وتدريبيا وفقا لأحدث النظم التكنولوجية المتقدمة، والحفاظ على الأسلحة والمعدات والعمل على تطويرها وتحديثها بما يعزز الكفاءة القتالية للقوات المسلحة .
وطالب رجال الحرب الالكترونية بمواصلة الجهد لتحقيق التأمين الإلكتروني وإحكام السيطرة علي نقل وتداول المعلومات على كافة المستويات، وتدريب الأفراد على الإجراءات

التي تكفل التأمين والوقاية الالكترونية داخل القوات المسلحة .
وناقش الفريق أول عبد الفتاح السيسي عددا من القادة والضباط في العديد من الموضوعات، وأكد علي ضرورة الوصول إلي مستوي الاحتراف في تنفيذ كل ما يكلفون به من مهام، والاستفادة من الإمكانات العلمية والتكنولوجية التي وفرتها القوات المسلحة لتطوير الأداء والوصول لأعلى مستويات الكفاءة والاستعداد القتالي، وطالبهم بتوفير الرعاية المتكاملة للمقاتلين والاهتمام بهم معيشياً وإدارياً وبدنيا وتأهيلهم كطاقات بشرية خلاقة قادرة علي العمل والعطاء والوفاء بالمهام والواجبات التي تحمل القوات المسلحة أمانتها . حضر اللقاء الفريق صدقي صبحي رئيس اركان حرب القوات المسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة .