عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الخطيب يستعرض قوته بعمومية طارئة.. و منصور يلتزم الصمت

محمود الخطيب
محمود الخطيب

كشفت استقالة شركة الكرة بالنادي الأهلي بعد أيام قليلة من إعلان توليها الأمر رسمياً لإدارة الملف الكروي عن حقيقة الخلاف الذي نشب مؤخرًا بين المجلس وإدارة الشركة؛ بسبب تخوف البعض داخل مجلس الإدارة من ارتفاع أسهم وشعبية ياسين منصور رئيس الشركة في حالة نجاح الشركة في تغيير صورة فريق الكرة في الموسم القادم.

 

إقرأ أيضًا.. الأهلي يشكر شركة الكرة ويؤكد على تقديره الكامل لجهودها 


وبدأ المجلس وضع العراقيل أمام إدارة الشركة في اختيار الصفقات الجديدة بحجة رفض المدير الفني لعدد من الأسماء التي تم عرضها عليه من جانب مجلس الإدارة رغم علم أعضاء المجلس وعلي رأسهم محمود الخطيب رئيس النادي رفض إدارة الشركة استمرار المدير الفني ورفضها أن يكون له أي دور في الإختبارات سواء الجديدة أو العائدة من الإعارة أو ملف الراحلين نهاية الموسم.


ورغم الحملة القوية من جانب جماهير النادي ضد سواريش ورفضهم استمراره ومطالبة النادي باختيار مدير فني كبير يليق بإسم الأهلي؛ إلا أن الخطيب يريد أن هذه الخطوة سوف تكشف أخطائه بترحيل المدير الفني

السابق وسط الموسم في سابقة جديدة علي النادي واختيار مدرب مجهول تحت بند مدرب مشروع يعيد أمجاد مواطنه مانويل جوزيه مع الأهلي.


ويرى الخطيب ومن حوله أنه في حالة نجاح الشركة في إحداث تغييرات جذرية واختيار مدير فني كبير وعودة الأهلي بقوة سيكون بمثابة تأكيد مسؤولية المجلس عن ضياع أكثر من بطولة سواء قارية أو محلية، وهو الأمر الذي سيكون له تأثير سلبي علي المجلس بالكامل.


وجاءت دعوة الخطيب للجمعية العمومية غير العادية لعرض قرار قبول استقالة الشركة عليها وكذلك تشكيل شركة جديدة بمثابة استعراض عضلات من جانبه والرد علي مقولة هبوط شعبيته بقوة خلال الفترة الأخيرة.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا..