رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تسليم 89 جهاز لاب توب لطلاب ذوي الإعاقة بجامعة الزقازيق

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، حفل تسليم 89 جهاز لاب توب للطلاب ذوى الإعاقة بالجامعة من وزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع جمعية الأورمان.

 

 جاء ذلك بحضور كل من: الدكتور عاطف محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور صلاح هاشم مستشار وزيرة التضامن الأجتماعي، والدكتور ايهاب الببلاوي عميد كلية علوم ذوي الإعاقة والتأهيل ومستشار رئيس الجامعة لشئون الاعاقة، وعبدالحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الشرقية، والدكتورة سيمون ناصر عضو التحالف الوطني ورئيس قطاع المكتب الفني بمؤسسة حياة كريمة.

 

 

 

 يأتي ذلك ضمن المبادرة القومية لتكافؤ الفرص التعليمية للجميع وذلك فى اطار البروتوكول الموقع بين وزارة التضامن الاجتماعي وجامعة الزقازيق وفى ضوء

اهتمام الجامعة وإيمانها بأهمية عملية التمكين فى خلق مواطن قادرعلى المشاركة فى عملية التنمية، وتماشيا مع التشريعات المصرية بذوى الاعاقة فى ضوء رؤية مصر ٢٠٣٠ وخطة الدولة للتنمية الشاملة والدامجة والمستدامة التي تنتجها الدولة من أجل تمكين وبناء المواطن المصري القادرعلى المشاركة فى عملية التنمية. 

 

 

 أكد شعلان أن الجامعة مستمرة في دعم أبنائها الطلاب وخاصة من ذوي الإعاقة ، كما تحرص على عقد البروتوكولات التي تصب في مصلحة طلابها.