عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شيرين عبدالوهاب من أحدث ظهور لها

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

 نشرت النجمة شيرين عبدالوهاب، صورة جديدة من أحدث ظهور لها برفقة مدير أعمالها.

 

اقرأ ايضاً .. شيرين عبدالوهاب تعبر أزمتها الأخيرة بـ "المترو"

 

وظهرت "شيرين" في الصورة برفقة مدير أعمالها، بوزن زائد، مرتدية فستانًا من اللون الأسود، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، معلقة عليها:" مع أجدع راجل في مصر".

 

شيرين عبدالوهاب

 

تعود النجمة شيرين عبدالوهاب، لجمهورها ومحبيها بعمل غنائي جديد، إذ تستعد لطرح أغنية جديدة تحمل اسم “المترو”، خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالمياً “يوتيوب”.

 

وأعلن الشاعر الغنائي أمير طعيمة، عن تعاونه مع النجمة شيرين عبدالوهاب من خلال أغنية “المترو” والتي تعد بمثابة عودتها للغناء مرة أخرى بعد تخطيها أزمتها العاطفية الأخيرة، إذ نشر البوستر الدعائي للأغنية، معلقاً”:” قريباً .. شيرين عبد الوهاب “.

 

وكانت أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب، جدلًا كبيرًا خلال الأسابيع القليلة الماضية، بعد تصريحاتها عن خبايًا علاقتها بالمطرب حسام حبيب، ما جعلها تتصدر قائمة الأكثر بحثاً على موقع البحث العالمي “جوجل”، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

وخرجت شيرين عبدالوهاب عن صمتها، إذ روت تفاصيل جديدة لأول مرة عن خلافاتها مع زوجها السابق حسام حبيب، وتقدمت بإعتذار رسمي للجمهور عبر مداخلة هاتفية في برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي:”.

 

وقالت “عبدالوهاب”:” عاوزة أستغفر ربنا على الكذب اللي كذبته عشان أخلي صورة إنسان تبقى كويسة وأنا كذبت ودي

أكتر حاجة ربنا مبيحبهاش”.

 

وأضافت:” كدبت في حاجات كتيرة أوي لأني بنت أصول وكنت عاوزة أرفع صورة إنسان ممكن يروح في يوم من الأيام يتجوز من عيلة تانية وأخلص منه ولو كنت قلت كلام وحش وقتها مكانش هيعرف يتجوز وأنا نفسي يتجوز ويبعد عني”.

 

تابعت : “أنا ست قاعدة في أمان الله مع بناتي بقالنا 4 سنوات شايفين الويل سافرنا الساحل وقلنا نقعد أربع أو خمس أيام ونرجع مبسوطين وتتحسن نفسية البنات ونفسيتي ومكناش بنخرج ومكناش عايشين تقريبًا والبنات مكنوش بيعرفوا يقعدوا معايا، لأني كنت عايشة مع زوج مش بيشتغل تقريبًا وكنت محبوسة 24 ساعة في أوضة نومي مش بعمل حاجة، قاعدة بس وأنا غلطت في حق نفسي، وكنت فاكرة أني بحافظ على بيتي لكني اكتشفت أنه مكانش بيت، كانت عيشة فئران أو مصيدة أنا كنت زي الفار اللي بيدخل المصيدة يأكل حتة جبنة”.