رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إغلاق منصة مدرستي في السعودية.. التفاصيل الكاملة

منصة مدرستي
منصة مدرستي

أنشأت المملكة العربية السعودية، منصة مدرستي في عام 2020، وذلك لإتاحة التعليم عن بعد لكل الطلاب، ولجميع المراحل التعليمية، عقب ظهور فيروس كورونا، والذي تم على انتشاره تعليق الحضور بالمدارس محافظة على الطلاب من الإصابة بفيروس كورنا المستجد.

اقرأ أيضًا: الرابط الرسمي للتسجيل في منصة مدرستي التعليمية

وأثبتت المنصة نجاحها كمنصة للتعليم عن بعد وما تشمله من مميزات تقدمها للطالب وولي أمره، وقد كشفت وزارة التعليم السعودية، عن المعلومات والتفاصيل الهامة بشأن حقيقة توقف منصة "مدرستي" التي تعتبر من أكبر المنصات التعليمية التي توجد في المملكة المعتمدة من وزارة التربية والتعليم.

 

وكان قد أصدر وزير التعليم السعودي الدكتور حمد بن محمد آل شيخ، قرارًا بأن العام القادم سيكون حضوريًا بالمدارس وليس إلكترونيا، ما أثار الكثير من الجدل بين الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية.

 

ونفت وزارة التعليم بالمملكة توقف منصة "مدرستي"، مؤكدة  أن المنصة سوف تكون مستمرة

إلى الأبد، لأنها تحتوي على الكثير من الخدمات التعليمية التي تكون في مصلحة الطلاب وتيسر عليهم الكثير من الخدمات والمعلومات الهامة، وبالتالي فلا يمكن الاستغناء عن تلك المنصة على الإطلاق.

 

كما أكدت أن نظام الدراسة في العام الجديد سيكون حضوريا في كل من المدارس الأهلية والخاصة بداخل المملكة، مؤكدة اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه ترويج الشائعات ونشرها بين المواقع أو الصفحات المختلفة.

 

جدير بالذكر أعلنت وزارة التعليم عن موعد بداية الدراسة 1444، والتي سوف تكون بداية من يوم الأحد 1 صفر 1444 الموافق 28 أغسطس 2022. 

لقراءة المزيد من الأخبار من هنا