رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أرقام عمر مرموش أمام بايرن ميونخ قبل مواجهة الليلة

عمر مرموش
عمر مرموش

 يحل فريق فولفسبورج الألماني المحترف في صفوفه الدولي المصري عمر مرموش ضيفًا ثقيلًا مساء اليوم على نظيره بايرن ميونخ، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الألماني.

 

اقرأ أيضًا.. ساديو ماني يقود تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام فولفسبورج

 

ويستعد الدولي المصري عمر مرموش بقيادة فريقه اليوم أمام بايرن ميونخ، ولن تكون هذه المواجهة هي الأولي بين عمر مرموش وفريق بايرن ميونخ، حسيث تواجها من قبل في أكثر مناسبة نعرضها لكم كالآتي:

 

تعد مباراة اليوم لعمر مرموش أمام بايرن ميونخ هي الرابعه له خلال مسيرته في الدوري الألماني، إذ واجه بايرن في 3 مباريات، تلقي خسارتين وتعادل في مباراة.

 

المباراة الأولى كانت مع فريق شتوتجارت المعار له الموسم الماضي ولعب مباراتين أمام بايرن ميونخ، الأولي أنتهت المباراة الأولي بالتعادل الإيجابي هدفين لكل فريق، وشارك فيه مرموش أساسياً، وتمكن من صناعة هدف.

 

المباراة الثانية لعمر مرموش بقميص شتوتجارت انتهت بهزيمة ثقيله بنتيجة (5-0) لصالح بايرن ميونخ.

 

وبعد انتهاء فترة إعارته عاد لفريق فولفسبورج الذي واجه فريق

بايرن ميونخ وانتهي اللقاء بنتيجة(4-0) لبايرن ميونخ، وشارك فيها مرموش بديلًا في الدقيقه 61 من عمر المباراة.

 

وكان فريق بايرن ميونخ قد حقق فوزا كاسحا على مضيفه آينتراخت فرانكفورت بستة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة التي جمعتهما على ملعب "دوتش بانك بارك"، ضمن منافسات الجولة الأولي من الدوري الألماني.

 

بينما اقتنص فريق فولفسبورج، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري الشاب عمر مرموش، تعادلا مثيرا من ضيفه فريق فيردر بريمن بنتيجة 2 - 2، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "فوكسفاجن أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الألماني للموسم الحالي 2022 - 2023.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا