عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أرسنال يستضيف ليستر سيتي اليوم فى الدوري الإنجليزي

أرسنال و ليستر سيتى
أرسنال و ليستر سيتى بالدوري الإنجليزى

 يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزى، نظيره ليستر سيتي، في المواجهة التي تجمعهما على ملعب ستاد الإمارات، في الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

اقرأ أيضًا..مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 

 

وتسعى كتيبة المدفعجية لمواصلة سلسلة الانتصارات وضمان المنافسة بقوة على اللقب، إذ إنه ويتواجد في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 3 نقاط.

 

موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي والقنوات الناقلة
مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي فى الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز، تقام فى الرابعة عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، باستاد الإمارات، وتذاع االمباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 بريميوم.

 

وكان أرسنال، حقق فوزا ثمينا على مضيفه فريق كريستال بالاس، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة الماضية، على ملعب "سيلهرست بارك"، فى افتتاح منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2022 - 2023،.

 

وشهدت المباراة عدم مشاركة النجم المصرى محمد الننى مع

أرسنال، حيث ظل على مقاعد البدلاء طوال أحداث المباراة. 


وينتظر النني الحصول على إشارة المشاركة في مباراة اليوم، سواء البدء أساسيا أو كاحتياطي في الشوط الثاني على حسب سير اللقاء.

 

وفى سياق متصل، تعادل فريق ليستر سيتي مع برينتفورد في الدوري الإنجليزي بنتيجة 2 / 2 لكل منهما فى المباراة التى أقيمت على ملعب كينج باور ضمن مباريات الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويبحث ليستر سيتي الذي يدرك صعوبة المباراة عن تحقيق الفوز من أجل وقف نزيف النقاط، حيث أنه يحتل المركز الثاني عشر برصيد نقطة وحيدة.
 

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا