عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رحيل نجم الاتحاد السعودي بسبب طارق حامد

طارق حامد
طارق حامد

يقترب لاعب وسط فريق الاتحاد السعودي من الرحيل عن العميد خلال الميركاتو الصيفي الحالي 2022، وقبل بداية الموسم الجديد من الدوري السعودي المحترفين.

 

اقرأ أيضًا..

رقم محمد الدعيع القياسي في الدوري السعودي ما زال صادمًا منذ 13 عامًا

 

ويفكر نونو سانتو المدير الفني البرتغالي لنادي الاتحاد في الاستغناء عن اللاعب البرازيلي برونو هنريكي لاعب وسط الفريق خلال الفترة الحالية بسبب عدم الحاجة لخدماته، وبسبب المخالفات الكثيرة التي ارتكبها اللاعب خلال لقاء لوزيرن السويسري الودي استعدادًا للموسم الجديد.

 

ومن أبرز الأسباب التي تجعل برحيل هنريكي عن نادي الاتحاد هو طارق حامد الذي أصبح يحل في وسط الميدان، ونجح في إثبات جدراته بشكل كبير في منتصف الملعب، وأصبح المدرب البرتغالي يعتمد عليه بشكل كبير في المباريات مؤخرًا.

 

كان موقف الاتحاد من اللاعب البرازيلي هو بالرحيل أيضًا عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة حال التعاقد

مع لاعب جديد في متوسط الميدان، وعقب التعاقد مع الدولي المصري فإن ذلك دليل قوي على رحيل اللاعب البرازيلي قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية للعام الحالي.

 

لم يقدم هنريكي ما يجعل نونو سانتو يقتنع بإمكانياته خلال الفترة الأخيرة وقد قرر الاعتماد على طارق حامد في وسط الملعب خلال الموسم المقبل بسبب الأداء القوي الذي يقدمه اللاعب، وقوته في متوسط الميدان.

 

كما طالبت جماهير الاتحاد برحيل اللاعب خلال الفترة الحالية والاعتماد على طارق حامد في وسط الملعب بجانب إيجور كورنادو واندري فيليبي.

 

لمزيد من أخبار الرياضة "اضغط هنا"