رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إتاحة نموذج الإجابة للمتظلمين من نتيجة الثانوية العامة

تظلمات الثانوية العامة
تظلمات الثانوية العامة

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إتاحة نموذج الإجابة للطلاب المتظلمين من نتيجة الثانوية العامة 2022‪

اقرأ أيضًا: مؤشرات تنسيق كليات القمة 2022‪ علمي وأدبي

وأوضح وزير التربية والتعليم أنه من يتقدم بتظلم ويتم دعوته للاطلاع بمقر الكنترول يتسلم كراسة الأسئلة الخاصة به ونموذج الإجابة المقابل لها والبابل شيت الخاص به.

وأضاف وزير التربية والتعليم أنه يمكنه تصحيح ورقته بنفسه في حضور ولى الامر أثناء جلسة الاطلاع كى يتأكد من النتيجة، ولكن لا يجوز الاعتداد بأى شئ مكتوب على ورقة الاسئلة.

وقال وزير التربية والتعليم إنه يمكن للمتضررين من نتيجة الثانوية العامة2022 التقديم بطلب تظلم إلكترونيًا على نتيجة المواد الدراسية التي يتشككون في صحة نتائجهم للإطلاع على ورقة الإجابة.

وأكد وزير التربية والتعليم لأولياء الأمور والطلاب المتضررين من نتيجة الثانوية العامة أن التظلم لن يفيد كثيرًا؛ لأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة أجري بشكل إلكتروني.

وفتحت وزارة التربية والتعليم باب التظلم على نتيجة الثانوية العامة، يوم الإثنين، إلكترونيًا وتستمر لمدة عشرة

أيام تنتهي يوم 18 أغسطس الجاري.

وأعلنت نتيجة الثانوية العامة رسميًا، صباح يوم السبت الماضي، بنسبة نجاح 75.04 في المائة بزيادة عن العام الماضي حيث بلغت نسبة النجاح 74 في المائة.

وكشف وزير التربية والتعليم عن توافر استمرارات النجاح الرسمية المؤمنة لشهادة الثانوية العامة، يوم الخميس المقبل، في المدارس.

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أن استمارات النجاح الرسمية المؤمنة تم تسلمها، اليوم الثلاثاء، من مجمع الوثائق الصناعي ويجري الآن مراجعة بياناتها في جميع القطاعات.

 

لمزيد من الأخبار والموضوعات حول المدارس والجامعات اضغط هنا

 

موضوعات ذات صلة

مصروفات كليات الصيدلة في الجامعات الخاصة2022 (فيديوجراف)

الحدود الدنيا للكليات بتنسيق الجامعات الخاصة

نتيجة "عائلات الصعيد" للثانوية تحرج وزارة التعليم